3 أزمات تهدد الأهلى قبل مواجهة زيسكو.. توزيع الدعوات عبر شركة متخصصة يثير أزمة مع الألتراس.. وباء الإصابات يضرب النجوم.. وبقاء مارتن يول فى القلعة الحمراء على المحك

الجمعة، 12 أغسطس 2016 08:00 ص
3 أزمات تهدد الأهلى قبل مواجهة زيسكو.. توزيع الدعوات عبر شركة متخصصة يثير أزمة مع الألتراس.. وباء الإصابات يضرب النجوم.. وبقاء مارتن يول فى القلعة الحمراء على المحك فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى العديد من الأزمات قبل مواجهة زيسكو الزامبى مساء اليوم الجمعة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يحتاج الفريق الأحمر للفوز ولا شىء سواه للاستمرار فى المنافسة على خطف إحدى بطاقتى التأهل للدور نصف النهائى.

1-أزمة الألتراس

يواجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر أزمة كُبرى بسبب موقف الألتراس من حضور مباراة زيسكو الزامبى المُقرر لها مساء اليوم الجمعة.

وبدأت الأزمة عندما حصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور خمسة آلاف مُشجع مباراة زيسكو المُقرر إقامتها باستاد الجيش الجديد بالسويس حيث يخشى المجلس الأهلاوى حضور الألتراس اللقاء وتوجيه هتافات معادية لعدة جهات فى الدولة دأبت الرابطة على الهجوم عليها خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذى ظهر جليًا فى مباراة أسيك أبيدجان والتى شهدت قيام الجماهير بتكسير الكراسى فى مدرجات برج العرب عقب خسارة فريقها من الفريق الإيفوارى بهدفين لهدف، ثم تجدد الشغب والهتافات المُعادية فى مباراة الوداد المغربى بالجولة الثالثة على نفس الملعب التى انتهت بالتعادل.

شغب جمهور الأهلى دفع الجهات الأمنية لرفض إقامة مباراة زيسكو ببرج العرب وتم الاتفاق على إقامتها باستاد الجيش الجديد بالسويس وسط مخاوف من حصول جمهور الألتراس على دعوات وحضور اللقاء وتوجيه السباب لأكثر من جهة بل ومسئولى الأهلى ولاعبيه وجهازه الفنى خاصة بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك أول أمس، الأثنين.

مجلس الأهلى وجد نفسه فى أزمة خلال الأيام الماضية بعدما طالبته رابطة ألتراس أهلاوى بثلاثة آلاف دعوة لحضور لقاء زيسكو كما جرت العادة فى معظم مباريات الفريق ببطولة أفريقيا التى يحضرها جمهور حيث يحصل الألتراس على ثلاثة آلاف دعوة تقريبًا، كما أن المجلس يخشى حضور الألتراس المباراة وتوجيه السباب للجميع لأن هذا سيُجدد صدام المجلس مع الجهات الأمنية خاصة بعدما شغب الرابطة على ملعب برج العرب أكثر من مرة.

وترغب إدارة الأهلى فى توزيع الدعوات عن طريق إحدى الشركات المُتخصصة فى تنظيم المباريات من أجل الهروب من مأزق منح دعوات للألتراس لإبعادهم عن اللقاء وتجنب الصدام مع الجهات الأمنية، فى حين إن الإدارة الحمراء تخشى أيضًا من الصدام مع الألتراس حال عدم منحها دعوات الأمر الذى مجلس محمود طاهر فى موقف صعب للغاية.

2-إصابات النجوم

يدخل الأهلى مواجهة زيسكو الزامبى ناقص بعض نجومه أبرزهم نجم الفريق اللأول فى المباريات الأخيرة وليد سليمان وأحمد حجازى مدافع الفريق بالإضافة لعدم جاهزية عدد من اللاعبين وفقاً لتأكيدات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق أمثال مروان محسن الذى يعانى من لآلام فى الحوض وعماد متعب الذى يعانى من مشاكل فى المعدة.

3-مصير مارتن يول

أصبح مصير مارتن يول المدير الفنى للأهلى من البقاء داخل القلعة الحمراء على المحك بعد نتائج الفريق السلبية خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد خسارة كأس مصر أمام الغريم التقليدى الزمالك وبالتالى أصبح خسارة الفريق الأحمر أمام زيسكو الزامبى وخروجه من دورى أبطال إفريقيا بمثابة المسمار الأخير فى نعش المدرب المخضرم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة