البعثة المصرية تؤازر إسلام الشهابى أمام بطل إسرائيل فى الجودو

الخميس، 11 أغسطس 2016 05:04 ص
البعثة المصرية تؤازر إسلام الشهابى أمام بطل إسرائيل فى الجودو اسلام الشهابى
ريو دى جانيرو رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرزوق على عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو الدعوة لجميع اللاعبين المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية إلى مؤازرة إسلام الشهابى لاعب المنتخب الوطنى الذى يواجه بطل إسرائيل غداً الجمعة فى وزن 100 ك .

وقال مرزوق إن المباراة صعبة للغاية على الشهابي من الناحية النفسية التى اعتاد لاعبى المنتخب الوطنى فى مثل هذه المباريات، مؤكدا أنه يثق تماما فى قدرات الشهابى على تخطى هذه العقبة.

نفى عضو مجلس الإدارة الشائعات التى تضاربت حول تلقى البعثة أى تعليمات بشأن مُصافحة المنافس من عدمه، مؤكداً أنه أمر متروك للاعب بالإضافة إلى أن لوائح الاتحاد الدولى لا تلزم اللاعبين بمصافحة المنافسين، لكن هناك طريقة فى الجودو بتحية بهز الرأس فقط ، وأضاف مرزوق أن الجميع عليه تشجيع اللاعب فى المباراة من أجل تحقيق الهدف الأهم وهو التأهل للأدوار النهائية وتحقيق ميدالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبدالرحمن

يارب إنصر إسلام

دعواتكم يا جماعة لبطل مصر في إنه يفوز في مباراته بكره

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام سليم

يارب النصر لمصر

ربنا معاك يااسلام وكل المصريين والمسلمين كلهم بيدعولك الثبات ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

البطل المصرى

وما النصر الا من عند الله

اللهم انصره ... اللهم انصره .... اللهم كن معه ولا تكن عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

هذا لا عب سلفي عنده عقدة من اليهود وقد يتسبب في أزمة بروتوكول

نادر بكار صافح تسيبي ليفني لزوم السياسة، أما هذا اللاعب فلا يعرف السياسة!

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ليه كل هذا الشحن .... دي رياضة

احنا ليه عندنا ازدواج في الشخصية ؟ الرياضة ليس لها دخل لا بالسياسة و لا بالدين. و بعدين ما بكار السلفي راح يتعلم في هارفارد معقل اليهود ثم عقد لقاء سري مع ليفني التي تباهت انها مارست الجنس كجزء من عملها في المخابرات لخدمة اسرائيل. و وزير الخارجية المصري كان في اسرائيل حديثا و قابل رئيس الوزراء الاسرائيلي الذي عزمه في بيته و تناول معه العشاء ايضا فيما وصف بالسلام الدافئ بين مصر و اسرائيل. و قبل ان يتطوع واحد و يقول لي ان زيارة شكري ضرورة سياسية تفرضها معاهدة السلام اقول له ان الزيارات الرسمية و الاجتماعات الرسمية تكون في مقار الدولة الرسمية و ليس في بيت رئيس الوزاء و علي عشاء خاص بمنزله.

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

العبة و اهزمة

الدولة بتصرف علي تجهيزات الاعب طوال عام كامل من اجل المنافسة في الالمياد يبقي لازم انافس و اذا كان البريتقول يحتم علية السلام اسلم من غير نفس بس المهم احاول اهزمة تذكر ايها الاعب انتصارات بلدك في 73 و تشجع بس اوعي تسيطر عليك هزيمة 67 ياريت ماتسمعش قارئة الفنجان لعبد الحليم و انت انشاء اللة تهزم

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

الى رقم 4 و رقم 5

الرياضة جزء هام من نسيج الحياة و اليهود دخلوها ليفرضوا وجودهم على من يرفضهم دينياً و سياسياً لافعالهم و جرائهم في حق كافة البشر و معنى قبول ممارسة الرياضة معهم و قبول المتاجرة معهم تحت لواء هذه الشعارات الكاذبة المضللة هو و لماذا لا تقبل وجودهم على ارضك و لكن التمسك برفض كل اوجه التعامل معهم هو استمرار نبذهم من الوجود و يكفى ان المولى عز و جل انزل سورة التوبة بدون البسملة لمنع رحمته ان تصيبهم و لنا الله من دعاة الكذب و الضلال فعدم اللعب اكرم مائة مرة من اللعب و الفوز

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

انعدام ثقافه الرياضه بين المصريين

للاسف من القرءاه يوضح انعدام ثقافه الرياضه و معناها في التعامل مع اليشر جميعا و ينظرو الي ارياضه علي انها حرب و يجب الانتصار فيها و تدخيل الدين فيها ... شئ لا يدصدقه عقل كل هذا الشحن و اسئل ماذا يحدث لو انهزم الاعب المصري من الاسرائيلي ؟ هل معناه نهايه العالم لمصر ... يا ساده انشرو ثقافه الرياضه و التاخئ بين البشر جميعا و كفايه ثقافه الكراهيه و ياريت تقرؤ التعليق رقم 2 ... لقد تحولت الرياضه من شئ ممتع الي حرب بين الاديان و ياريت تفكرو لماذا مصر حصلت علي صفر لاقامه المنديال و ذهب الي جنوب افريقيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الاسكندرانى

بالتوفيق

يالله يا إسلام ..القرعة كانت فى صالحك لأنك النهاردة بلد كلها وراك غير زمايلك اللى لعبوا امبارح مثلا . شد حيلك يا بطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة