حملات تفتيش مكثفة للبنك المركزى بعد تغليظ عقوبات الاتجار فى العملة

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 09:34 ص
حملات تفتيش مكثفة للبنك المركزى بعد تغليظ عقوبات الاتجار فى العملة طارق عامر محافظ البنك المركزى المصرى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئول مصرفى لـ"اليوم السابع"، إن لجان التفتيش المتخصصة بالبنك المركزى المصرى سوف تكثف حملاتها التفتيشية على شركات الصرافة المخالفة، اليوم الأربعاء، بعد موافقة مجلس النواب أمس على تعديل قانون البنوك رقم 88 لسنة 2003، فى المواد المتعلقة بتغليظ عمليات الاتجار فى العملة.

وأكد المصدر، أن البنك المركزى المصرى أغلق نحو 50 شركة صرافة على مدار الفترة الماضية، بين 3 أشهر وعام، وشطب نهائى، وبالتالى العمل على انضباط سوق صرف العملات الأجنبية، وخفض الدولار أمام الجنيه، مع انحسار الاتجار.

ووافق مجلس النواب أمس على تعديل قانون البنوك رقم 88 لسنة 2003، فى المواد المتعلقة بتغليظ عمليات الاتجار فى العملة، حيث إن الفارق بين السعر الرسمى والسوق السوداء، اتسع لأكثر من 3.5 جنيه أمام الدولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د/احمد الباز

فكر عقيم

بصراحة المحافظ محدود الفكر جداً أنا شفت على اليوتيوب برنامج لخبير يدعى أحمد آدم بيناقش ماقام بة المحافظ من إجراءات لمواجهة أزمة الدولارات كشف عن جهل المحافظ بأصل المشكلة أقسم بأنة أكثر من ممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اختيار فى غير محلة

من يعرفة هو انجح فى التسويق وغير مؤهل لهذا المنصب وطموحة سياسى لاعادة امجاد وتبرئة العم ويهوى المناورات وتصفية الحسابات ولن يطمئن السوق بوجودة وتسبب فى اذى كبير تمثل فى رد الفعل لتصريحاتة الغير مسئولة وقراراتة المتسرعة و تم رفع قضايا ضد قراراتة وحكم فيها ضدة ! فلماذا الاصرار على هذا الاختيار فالتصحيح واجب !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة