ترقية محمد الدسوقى رشدى إلى منصب رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 10:01 ص
ترقية محمد الدسوقى رشدى إلى منصب رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع" محمد الدسوقى رشدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار التطوير المستمر لمؤسسة اليوم السابع، قرر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، ترقية الزميل محمد الدسوقى رشدى من مدير عام التحرير  إلى رئيس التحرير التنفيذى للجريدة المطبوعة، بدءاً من أغسطس الجارى، لتستمر مسيرة دعم الكفاءات الشابة داخل المؤسسة، بما يضمن استمرار الحيوية لجميع إصدارات اليوم السابع.

يأتى قرار ترقية الزميل محمد الدسوقى رشدى فى إطار تصور كامل لمؤسسة اليوم السابع فى إسناد المناصب القيادية لمجموعة من الكفاءات الشابة على مستوى الجريدة المطبوعة والموقع الإلكترونى والمواقع المتخصصة الأخرى، video7، Photo7، كورة 7، كايرو دار ، برلمانى، CAIRO POST

كما تأتى هذه الخطوة أيضاً فى إطار تصور شامل لمشروع تقديم صحافة ورقية مطبوعة بنكهة مختلفة، ومن خلال ماكيت جديد تعكف المؤسسة على دراسته وتطويره، بدءاً من يناير المقبل، وعلى الرغم من أن المؤسسة على رأس المواقع الإخبارية الإلكترونية فى مصر والمنطقة العربية، إلا أنها تولى تطوير المحتوى الإخبارى للصحيفة المطبوعة اهتماماً كبيراً ليناسب عصر ما بعد الأخبار المجردة، جنباً إلى جنب مع تطوير محتوى بصرى مختلف "Visualization"، بما يهدف إلى إعادة تقديم الخبر فى رؤية بصرية.

يذكر أن الزميل محمد الدسوقى رشدى من أكفأ القيادات الشابة فى مؤسسة اليوم السابع، وشارك فى مراحل التأسيس والتطوير الأولى، وله عمود يومى ناجح يشهد الكثير من التفاعل والجدل بشأن القضايا التى يثيرها، كما أنه ضمن الجيل الجديد من الإعلاميين الذين حققوا نجاحاً ملحوظاً فى فترة قياسية، من خلال برنامجه التليفزيونى "قصر الكلام" على قناة النهار one.

وتهنئ أسرة تحرير اليوم السابع الزميل محمد الدسوقى رشدى على منصبه الجديد، ونتطلع جميعاً أن يكون إسهامه، من خلال موقع رئيس التحرير التنفيذى للجريدة الورقية المطبوعة، إضافة نوعية لجهود الزملاء فى الجريدة والمؤسسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا البسيوني

قــرار صـائـب لمن يستحق

في إعتقادي الشخصي أن هذا القرار من القرارات الصائبة في الحياة الصحفية والإعلامية لأنني بمتابعتي لهذا الصحفي سواء بمقالاته أو من خلال برامجه على التلفزيون أجد أنه ذو عقلية متفتحة ومستنيرة وتبحث دائما عن النقاط المضيئة وتبرزها لتعطى للناس أمل في الحياة . كما أنه يستطبع أن يقدم تحليلاً شاملاً لبعض الأمور والمشاكل التي يعرضها حتى يتخذ المسئولون قرارات صائبة في حل تلك المشاكل .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ د مصطفى راشد

يستحق ?كبر من ذلك

مبروك اخى الاستاذ محمد وانت تستحق ذلك واكثر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة