أمريكية تنظم رحلات لابنتها المريضة لتحتفظ بصور جميلة فى ذاكرتها

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 02:02 م
أمريكية تنظم رحلات لابنتها المريضة لتحتفظ بصور جميلة فى ذاكرتها الطفلة كالى
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تقف أم أمريكية عاجزة وهى تشاهد ابنتها ذات الستة أعوام، وهى تفقد بصرها تدريجيا بسبب مرض نادر ولدت به، فبعد أن أكد لها الأطباء استحالة إيجاد علاج لحالة الأبنة وجدت الأم أنه من الأفضل أن تطبع مشاهد وذكريات جميلة فى عقل ابنتها من خلال ما تبقى لها من نظر.

وبحسب شبكة "إيه بى سى. نيوز"، الثلاثاء، قامت الأم كاترينا فروست، من ولاية اريزونا الأمريكية، بإعداد قائمة لجولة تتضمن زيارة معالم داخل الولايات المتحدة حتى تحتفظ الأبنة بذكريات لمشاهد جميلة فى عقلها عندما تفقد النظر تماما.

وتعانى الطفلة كالى هيريل، من اضطراب نادر يسمى FEVR، وهو يعمل على فقدانها البصر بشكل تدريجى، حيث تعانى حاليا من فقدان جزء كبير من بصرها وقد خضعت لعدة جراحات فى العين لتأخير تدهور الحالة. وتقول الأم "كاميلى طفلة رائعة وذات قلب دافئ.. لا يمكن لشئ أن يكسرها، إنها حتى لا تعرف أنها تعانى ضعف البصر".

ووفقا للمكتبة الوطنية الأمريكية للطب، فإن اضطراب FEVR هو مرض وراثى نادر يصيب شبكية العين ويمكن أن يسبب العمى. ومنذ أن علمت الأم، التى لديها 3 أبناء آخرين، بعدم وجود علاج يمكنه شفاء ابنتها، قررت أن تصطبحها فى رحلات للاحتفاظ بلحظات ومشاهد من الطبيعة والحياة لا تنسى.

وحتى الآن قامت العائلة بزيارة ديزنى لاند وعالم البحار فى ولاية  كاليفورنيا، وقامت الأم وابنتها بصيد القواقع. ووفق الخطة التى أعدتها الأم، فإنهم من المقرر أن يحضرا دروس طبخ وكذلك أسبوع الموضة فى نيويورك. وأضافت الأم "أحب أيضا اصطحابها إلى عرض باليه فى ديسمبر وزيارة المتنزهات الوطنية فى كاليفورنيا .

 كالى بملابس أميرة ديزنى بيلا

 كالى فى رحلة لأحد الشواطئ الأمريكية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

حلوين بالظبط زى قوارب السوريين

وهى تهرب فى البحر نحو المجهول ويموت الاطفال مثل ايلان ثم يتباكى عليه من قتلوه ويتوه فى زحمة الاحداث وينسى تدريجيا حتى يختفى / فى منظمه فى امريكا اسمها " أخر امنيه " تعنى بتنفيذ اخر امنيه لاى شخص على وشك الموت مش جديده يعنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة