مدير شرطة التموين: حملات على مدار 24 ساعة لمواجهة الغلاء وضبط الأسعار

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:26 ص
مدير شرطة التموين: حملات على مدار 24 ساعة لمواجهة الغلاء وضبط الأسعار اللواء حسنى ذكى - مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حسنى ذكى، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، إن هناك حملات تموينية مستمرة على مدار 24 ساعة تستهدف الأسواق لمراقبتها وضبط الأسعار.

وأضاف مدير شرطة التموين، لـ"اليوم السابع"، هدفنا ثبات الأسعار ووجود سلع صالحة للاستهلاك الآدمى فى الأسواق، حيث إن هناك توجيهات من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالحفاظ على قوت المواطن وتخفيف العبء عن كاهل البسطاء.

ونوه مساعد وزير الداخلية، عن أن شرطة التموين تهيب بالمواطنين سرعة التواصل معها والابلاغ الفورى عن أية محلات أو أسواق تبيع بأسعار مرتفعة، والتى تعرض سلع مجهولة المصدر أو غير صالحة للاستهلاك، لافتاً إلى أن الادارة العامة خصصت أرقام لتلقى بلاغات المواطنين عليها على مدار الـ24 ساعة "24060800" و"24060801" و"24060802" و"24060803" و"24060804".

وأكد مساعد وزير الداخلية، على تشديده المستمر على رجال شرطة التموين بالتواجد الميدانى فى الأسواق ومراقبتها، وملاحقة الغش والتدليس والأماكن التى تعرض منتجات تضر بصحة المواطنين.


الموضوعات المتعلقة..



ضبط رئيس مكتب تموين وصاحب محل بقالة لاستيلائهما على أموال الدعم بالقاهرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة