الأوقاف تفتح باب التقديم للتدريس بجامعتها الإسلامية بكازخستان بخبرة 5سنوات

الإثنين، 01 أغسطس 2016 07:40 ص
الأوقاف تفتح باب التقديم للتدريس بجامعتها الإسلامية بكازخستان بخبرة 5سنوات وزارة الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف، فى بيان عن إجراء مسابقة لإيفاد عدد من الحاصلين على درجة الدكتوراه فى مجال العمل بالدعوة والتدريس بخبرة لا تقل عن خمس سنوات، وذلك فى التخصصات التالية: دكتوراه فى العقيدة، و دكتوراه فى الحديث، و دكتوراه فى الفقه الحنفى، و دكتوراه فى الثقافة الإسلامية.

وكانت الشروط الواجب توافرها فى المتقدم أن يكون مسكنا على درجة وظيفية بجمهورية مصر العربية، و أن يكون حاصلا فى تقارير الكفاية على مرتبة ممتاز خلال الثلاث سنوات الأخيرة، ولم يرتكب أى مخالفة بجهة عمله وتم مجازاته عليها بأى نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين، وأن لا يزيد السن عن (50) عاما وقت التقدم للمسابقة.

وتناولت الشروط، أن لا يكون قد استنفد المدة القانونية للإيفاد أو الإعارة للخارج بجهة عمله، وأن لا يكون قد صدر بشأنه قرار أو توصية بالحرمان من السفر للخارج ، ما لم يلغ هذا القرار أو تسحب هذه التوصية، وأن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، وأن يجتاز الاختبارات العلمية والمقابلات الشخصية المقررة فى هذا الشأن.

وتقدم الطلبات على موقع الوزارة على شبكة المعلومات الدولية اعتبارا من 2 أغسطس ولمدة سبعة أيام فقط، على النموذج المرفق، وسيتم إخطار المتقدمين بمواعيد الاختبار عبر موقع الوزارة على الانترنت.

قال بيان رسمى، إن المسابقة جائت بناء على ما أعلناه سابقا بشأن الاتفاق مع الإدارة الدينية لمسلمى جمهورية كازاخستان عن افتتاح "معهد التدريب المتطور للأفراد فى مجال مكافحة التطرف" بجمهورية كازاخستان مطلع سبتمبر المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة