أوعى ترميها.. 5 استخدامات لا تعرفيها لفرشاة الماسكارا القديمة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:00 ص
أوعى ترميها.. 5 استخدامات لا تعرفيها لفرشاة الماسكارا القديمة ماسكارا
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للماسكرا لمسة جمالية، فهى وحدها التي تستطيع أن تبرز جمال العين وسحرها، فىمكن للمرأة أن تتنازل عن أي شىء فى ماكياجا إلا أحمر الشفاه والماسكرا، فلا تجعلِ شنطة مكياجك تخلو منها ولكن إذا انتهت الماسكارا وعليكِ شراء أخرى جديدة، فلا تتخلصى من الفرشاة القديمة.


تصفيف الحواجب


فرشة الماسكرا القديمة هى أفضل وسيلة لتصفيف حاجبيكِ خاصة ذات الشعر المكثف فهى تستطيع أن تصل لكل شعيرات الحاجب الدقيقة وتنظمها.

وضع الزيوت:


زيت الخروع، زيت جوز الهند وغيرها من الزيوت ولكن وضع هذه الزيوت بشكل صحيح على الرموش دون إدخاله فى عينيك أو نزوله على وجهك أمر ليس يسيراً فتكون فرشاة الماسكرا القديمة أفضل حل لهذه المهمة فضعيها داخل الزيت وضعيها بعد ذلك على رموشك.

تنظيف السشوار


كثيراً ما يدخل فى رأس السشوار أتربة وغبار ولا نستطيع أن ننظمها بالماء ولكن من خلال فرشاة الماسكرا يمكنك استعادة نظافة السشوار.


تنظيف الحنفية


فى مطبخك توجد أماكن دقيقة لا تستطيع الأسفنجة أو أدوات التنظيف الوصول إليها، كالمكان المحيط بحنفية الماء ولكن بوضع القليل من الصابون على فرشاة الماسكرا يمكنك الوصول الى هذه الاماكن الدقيقة

وتنظيفها.
تفريق الرموش المتشابكة


قد يتسبب استخدام نوع سىء من الماسكرا فى لصق مجموعة من الرموش فى بعضها ولا تستطيعى تصليحها بالماسكرا لأنها تزيد الأمر سوءاً ففرشاة الماسكرا القديمة تستطيع أن تقوم بهذه المهمة.



موضوعات متعلقة ..


4 نصائح للحصول على أفضل نتائج من الماسكرا وتستمتعى برموش كثيفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة