أخبار ميسي اليوم.. فضيحة أخلاقية تُطارد البرغوث بعد نكسة كوبا أمريكا

الإثنين، 01 أغسطس 2016 12:38 م
أخبار ميسي اليوم.. فضيحة أخلاقية تُطارد البرغوث بعد نكسة كوبا أمريكا ميسي وعارضة الأزياء الأرجنتينية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المشاكل والفضائح لن تتخلى عن مطاردة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، بعدما كشفت فتاة أرجنتينية عن وجود علاقة جنسية سابقة مع مهاجم التانجو.

نقل موقع فيتنامى تصريحات لعارضة أزياء أرجنتينية تدعى زوانا جونزاليس، أكدت فيه أنها أقامت علاقة مع ميسي منذ عدة سنوات، موضحة "قبل بضع سنوات والحقيقة أن ميسي وقتها شابًا، ولكنه يعلم جيدًا ماذا فعل".

زوانا تقول إن ميسي خجول جدًا


أضافت عارضة الأزياء الأرجنتينية "ميسي حقًا خجول جدًا، لقد أرسل لى حارسه الشخصى حتى يستأذن لى الحديث مع اللاعب والتعرف عليه، وكنت متشوقة لمعرفته خاصة بعدما علمت بحجم الشهرة الواسعة التى يحظى بها وحب الجماهير الكبير له".

ميسي تحدث عن الموسيقى مع زوانا


تابعت زوانا حديثها عن ميسي قائلة "لقد تحدثنا كثيرًا عن الموسيقى ولا أتذكر وقتها إذا كان قد قال لى إنه على علاقة بصديقة أخرى أم لا، ثم توجهنا معًا إلى شقة فى بورتو ماديرو".

ويواجه ميسى العديد من المشكلات فى الفترة الأخيرة التى كادت تعصف بمسيرته المهنية، حيث اعتزل اللعب دوليًا بعدما فشل فى التتويج ببطولة كوبا أمريكا للعام الثانى على التوالى، ثم تم الحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ بتهمة التهرب الضريبى، ثم تصريحات الفتاة الأرجنتينية التى قد تثير جدلًا واسعًا خاصة فى علاقته مع صديقته أنطونيلا روكوزو التى أنجب منها طفلين.


أخبار متعلقة


بابا الفاتيكان يختار "ميسى" أفضل لاعب على مر العصور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة