لو قلقانة من شكله عليكى..5 طرق لارتداء الفستان الطويل تقدرى تجربى؟

الإثنين، 01 أغسطس 2016 09:00 ص
لو قلقانة من شكله عليكى..5 طرق لارتداء الفستان الطويل تقدرى تجربى؟ الفستان الماكسى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتعدد أنواع الفتيات وتظل عدد من الأشياء هى القادرة على إجماعهن، ولاشك أن الاهتمام بالموضة والأناقة أحد هذه الأشياء التى تجمع الفتيات عليها، خاصة فى وقت الصيف الذى تكر فيه الرحلات والخروجات ما يجعل الفتيات يحتجن إلى استعدادات خاصة وموديلات مختلفة من الأزياء، وبالرغم من أن الفساتين الماكسى من قطع الملابس المتربعة على عرش الموضة هذا العام، إلا أن كثير من الفتيات يخشين ارتدائها، بحجة إنهن غير معتادات عليها.

ويوجد عدد من الطرق التى يمكن أن ترتدى بها الفستان الطويل من أبرزها:

1-الفستان مع الكوتشى:



فستان1
الفستان مع الحذاء الرياضى

كثير من الفتيات يعتقدن أن الفستان الطويل يندرج تحت قائمة الملابس الكلاسيك، التى لا يصلح ارتداء الكوتشى أو الأحذية الرياضية معها، لكن هذا الصيف يمكنك ارتداء الفستان مع الكوتشى وستحصلى على مظهر كاجوال أنيق ومتجدد.


2-الجاكت الجينز:



فستان2
الجاكت الجينز

من المتعارف عليه أن هناك قطع ملابس سحرية من شأنها إحياء الكثير من الأزياء المهملة، ويعد الجاكت الجينز هو أبرز هذه القطع، إذ يمكن ارتدائه مع الفستان الطويل وسيعطيه شكل مختلف ومميز، يجعلك تشعرين بالراحة والاختلاف.

3-حزام الوسط:



فستان3
حزام الوسط لأناقة الفستان

أما حزام الوسط فهو من أهم الإكسسوارات التى يجب أن تعرف الفتيات إمكانية تغييرها لشكل الكير من قطع الملابس، ويمكن استخدام حزام الوسط مع الفساتين بحجميه المتوسط والرفيع لتحصلى على شكل مميز للفستان.

4-الكعب العالى:



فستان4
الأحذية ذات الكعب العالى لمظهر جذاب

لاشك أن الأحذية ذات الكعب العالى خلقت كى تبرز أنوثة المرأة شأنها شأن الفساتين التى تزيد المرأة أنوثة وجاذبية، ويمكن للفتيات اللاتى يفضلن الكعب العالى أن يخترن من الأحذية ذات الكعب ما يتناسب مع فساتينهن الطويلة.

5-الجاكت الجلد:



فستان5
الجاكت الجلد

لا يختلف كثيراً حال الجاكت الجلد عن الجاكت الجينز، لكن بعض الفتيات يخشين من ارتدائه على الفساتين، وإن خضتنى التجربة ستجدى أن الجاكت الجينز سيعطيكى مظهر أنيق وشكل مميز.



موضوعات متعلقة ..


صباح الفساتين.. بالصور .. ما هو الـSundress؟ وأمتى وإزاى تلبسيه ؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة