طارق لطفى فى "شهادة ميلاد" وضع بصمته فى الدراما

السبت، 09 يوليو 2016 05:07 ص
طارق لطفى فى "شهادة ميلاد" وضع بصمته فى الدراما طارق لطفى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تعلم أن الفنان طارق لطفى فقد 18 كيلو من أجل دوره فى مسلسل "شهادة ميلاد" تتأكد أن البطولة لا تأتى من فراغ أو جاهزة على طبق من فضة كما يقولون، فالبطولة اجتهاد يعرفه ويحفظه ويمارسه طارق لطفى، من عمل إلى آخر ومن عام إلى التالى، فهو فنان قادر على لفت الانتباه فى كل دور يقدمه، حتى ولو كان مشهدا واحدا، فمازال المشاهد يتذكر قبل سنوات قليلة وبالتحديد فى 2012 مشاهد طارق لطفى التى تعد على أصابع اليد الواحدة فى مسلسل "مع سبق الإصرار" أمام غادة عبد الرازق والتى صفق لها الجمهور والنقاد معا وكانت بطولة لوحدها ضمن مسلسل نجح فنيا وجماهيريا فى ذلك العام، حتى فى "شهادة ميلاد" هناك أكثر من مشهد داخل المسلسل بطولة وحدها، مثل مشهد المواجهة الذى جمع بين طارق لطفى والفنانة سميرة عبد العزيز فى المطبخ والذى عرف فيه أنها ليست والدته الحقيقية فكان مشهدا مليئا بالدموع.

القدير صلاح عبدالله فى "شهادة ميلاد" كان يُحلق كعادته بعيدا بقدرته التمثيلية الفائقة فلا تعرف من هو طول الوقت خلال أحداث المسلسل، والنجمة إنجى المقدم الحاضرة دائما فى أعمال رمضان بإقناع تام وبساطة وكأن مكتوب عليها أن تلعب دور الزوجة التى تقع دائما تحت ضغط كما قدمت فى العام الماضى دورها فى "ظرف أسود".

وبملامح طفولية بريئة ودون انفعال لعبت النجمة التونسية الشابة عائشة بن أحمد باقتدار دور الصحفية "أمل الزهار" دون "فزلكة"، فهى صحفية شابة تشق طريقها فى عالم الصحافة تتمتع بجرأة الدخول فى قضايا صحفية صعبة وخطيرة لكن فى نفس الوقت هى فتاة خجولة فى تعاملها مع بعض المواقف وهو الجانب الأنثوى فيها، أيضا الحبكة الدرامية للكاتب عمرو سمير عاطف وإخراج ببراعة لصورة نفذها أحمد مدحت.



موضوعات متعلقة..


"اليوم السابع" يرصد آراء النقاد فى سباق الدراما الرمضانية.. طارق الشناوى "أفراح القبة" مسلسل قفز فوق السور.. وماجدة موريس: أداء يسرا بديع.. ونيللى كريم قدمت حالة من "الصدق"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة