ونجحت الحملات المرورية خلال 24 ساعة من إجراء تحليل طبى لـ 298 سائقا، وإثبات تعاطى 22 سائقا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
ومن جانبه، أكد مصدر أمنى أن هناك حملات أمنية مكثفة يتم توجيهها على كل الطرق والمحاور للكشف عن متعاطى المخدرات أثناء القيادة أعلى الطرق السريعة، وذلك بهدف ضبط المخالفين والحفاظ على سلامة مرتادى وقائدى المركبات.
موضوعات متعلقة..
- المرور: أجهزة الرادار التقطت 3 آلاف مخالفة تجاوز للسرعة القانونية