المرور تضبط 22 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

الجمعة، 08 يوليو 2016 10:49 ص
المرور تضبط 22 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية للمرور

كتب عبد الرحمن سيد
نظمت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعا لوقوع أى حوادث مرورية.

ونجحت الحملات المرورية خلال 24 ساعة من إجراء تحليل طبى لـ 298 سائقا، وإثبات تعاطى 22 سائقا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

ومن جانبه، أكد مصدر أمنى أن هناك حملات أمنية مكثفة يتم توجيهها على كل الطرق والمحاور للكشف عن متعاطى المخدرات أثناء القيادة أعلى الطرق السريعة، وذلك بهدف ضبط المخالفين والحفاظ على سلامة مرتادى وقائدى المركبات.


موضوعات متعلقة..



- المرور: أجهزة الرادار التقطت 3 آلاف مخالفة تجاوز للسرعة القانونية



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة