صحافة المواطن..العثور على جثة أمام شاطئ قرية سياحية فى الساحل الشمالى

الخميس، 07 يوليو 2016 07:53 ص
صحافة المواطن..العثور على جثة أمام شاطئ قرية سياحية فى الساحل الشمالى جثة شخص على شاطئ قرية سياحية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر أهالى قرية كازابيانكا الكيلو 73 فى الساحل الشمالى، على جثة أحد الأفراد قيل إنه أحد الغارقين من أحد مراكب الهجرة غير الشرعية.

وأرسل قارئ (رفض ذكر اسمه) صور للحظات الأولى من العثور على الجثة، مؤكدا أن مدير أمن القرية قام بإخطار الجهات الأمنية فى مطروح لاتخاذ اللازم.

وكانت شواطئ محافظة مطروح قد شهدت على مدار الشهرين الماضيين حالة من الحزن نتيجة غرق مركب هجرة غير شرعية على متنها عدد كبير من الرجال والنساء والأطفال، تقاذفت الأمواج 75 جثة منها وألقتها بمناطق متفرقة على طول شواطئ مطروح، وتم انتشالها فى أوقات متباعدة ونقل بعضها إلى مشرحة كوم الدكة فى الإسكندرية، وتكدست ثلاجات حفظ الموتى بمستشفيات مطروح، حتى أصبحت لا تتسع لجثث أخرى، فبادر المسئولون بمطالبة الجهات القضائية والطب الشرعى باتخاذ اللازم والبدء فى دفن هذه الجثث المجهولة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


العثور على جثة  (1)
بقايا الجثة التى عثر عليها


العثور على جثة  (2)
العثور على جثة شخص على شاطئ قرية سياحية


العثور على جثة  (3)
الأهالى يغطون الجثة


العثور على جثة  (4)
تغطية الجثة التى عثر عليها على الشاطئ


العثور على جثة  (5)
أشلاء الجثة


واتس
رسالة القارئ




موضوعات متعلقة..


- دفن 75 جثة مجهولة لضحايا هجرة غير الشرعية بمطروح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة