صحافة المواطن.. شبرا الخيمة والهرم وفيصل والمحلة يستغيثون من استمرار انقطاع المياه

الإثنين، 04 يوليو 2016 07:00 ص
صحافة المواطن.. شبرا الخيمة والهرم وفيصل والمحلة يستغيثون من استمرار انقطاع المياه انقطاع المياة - صورة أرشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتعرض الكثير من المناطق بمختلف محافظات الجمهورية لأزمه انقطاع مياه الشرب باستمرار ولفترات طويلة وبدون ابداء أي اسباب وتجاهل تام للمسئولين عند تقديم شكاوى.

وأرسل القارئ أحمد محمد شكوى واستغاثة من انقطاع مياه الشرب عن منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية باستمرار ورصد في شكواه التى وثقها بالصور لـ "صحافة المواطن"، معاناة المواطنين فى تعبئة المياه من السيارات التى دفعت بها شركة المياه لسد احتياجات السكان.

كما أرسلت أحدي القراء شكوى من استمرار انقطاع مياه الشرب باستمرار منذ أول شهر رمضان بمناطق شارع فيصل والهرم بمحافظة الجيزة، وأضافت القارئة ان المياه تستمر في الانقطاع لمدة يومان متتاليين في ظل تجاهل تام من المسئولين عن شكواهم.

وعلى نفس السياق أرسلت القارئة هاجر محمد شكوى واستغاثة من انقطاع مياه الشرب عن منطقة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، مناشدة المسئولين عن شركة المياه بالمحافظة رفع المعاناة عن الاهالى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



المياة (1)
معاناة اهالى شبرا الخيمة في تعبئة المياه من سيارات الشركة


المياة (2)
شكوى من الهرم وفيصل


المياة (3)
شكوى من المحلة


المياة (4)
شكوى من اهالى شبرا الخيمة





موضوعات متعلقة..


صحافة المواطن: مياه الصرف والقمامة تحاصر مساكن "المستعمرة" فى الإسكندرية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة