"تنسيق الأحزاب" تقدم شكوى لرئيس الجمهورية ضد محافظ الدقهلية

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:37 م
"تنسيق الأحزاب" تقدم شكوى لرئيس الجمهورية ضد محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهليه
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة الدقهلية بيانا أعلنت فية تقدمها بشكوى الى الرئيس عبدالفتاح السيسي "رئيس الجمهورية " ضد المحاسب حسام الدين إمام"محافظ الدقهلية" بسبب تدنى عدد من الخدمات بالمحافظة.

وقال أعضاء لجنة التنسيق المكونة من أحزاب "الناصري، وحزب الاتحادى الديمقراطي، وحزب الاشتراكى المصرى، وحزب مصر المستقبل، وحزب المواجهة، وحزب الجيل، وحزب حماة الوطن، وحزب التجمع، وحزب مصر القومي، وحزب مستقبل وطن، وحزب الريادة،وحزب الوفاق، ولجنة دعم فلسطين، واتحاد شباب الأحزاب، لجنه دعم سوريا" إن المحافظ دائم التهرب من لقاء ممثلى الأحزاب السياسية وأخفق فى عدد من الملفات داخل المحافظة مما أدى الى تدنى خدمات المواطنين وترك أكثر من 116 قرية محرومة من المياة منذ بداية شهر رمضان ومعاناة مدينة المنصورة من شلل مرورى تام وإنهيار لعدد كبير من الطرق .

وحصل اليوم السابع، على نص الشكوى المقدمة لرئيس الجمهورية والذى تضمنت قامت الأحزاب السياسية والقوى الوطنية بلجنة تنسيق الأحزاب بالدقهلية بالسعى للتواصل مع المحافظ من أجل عرض المشاكل الجماهيرية التى قامت بها لجنة التنسيق بين الأحزاب بإعداد ملفات لكل مشكلة مدعمة بإقتراح الحلول ولن دائما ماكان ذلك يقابل بالتسويف من محافظ الدقهلية رافضا لقاء القيادات الحزبية للنظر والتحاور حول مشكلات الدقهلية ولانجد لة إنجازا على أرض الدقهلية.

وأوضح اعضاء لجنة التنسيق بين الأحزاب السياسية فى خطابهم الموجة لرئيس الجمهورية أن سوء إدارة المحافظ الحالى تسببت فى تفاقهم المشكلات الحياتية لجماهير الدقهلية فى مياة الشرب والصرف الصحي والتموين والصحة والرى والتعليم والطرق والمواصلات.

وكان محافظ الدقهلية، قد التقى العديد من ممثل بعض الأحزاب بالدقهلية، نهاية الأسبوع الماضي، لم يكن من ضمنهم الأحزاب الموقعة على بيان لجنة التنسيق بين الأحزاب.



72016413512527874221
الشكوى المرسة للرئيس السيسي





موضوعات متعلقة



محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد سيناء ويطلق اسمه على المدرسة الإعدادية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد ابراهيم

محافظه بلا محافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة