خالد صلاح

حزب الجيل يدين التفجيرات الإرهابية بالسعودية.. ويصف منفذيها بالمجرمين الكفار

الإثنين، 04 يوليه 2016 10:05 م
حزب الجيل يدين التفجيرات الإرهابية بالسعودية.. ويصف منفذيها بالمجرمين الكفار ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق
ندد حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى، بالتفجيرات الإرهابية التى وقعت بالمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية تتعرض لهجمات إرهابية من جماعات باعت نفسها للشيطان، وتنفذ مخططات تستهدف ترويع الآمنين وزرع الخوف وقتل المصلين فى المساجد وتقويض دعائم المجتمعات الإسلامية.

وقال ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، فى بيان صحفى منذ قليل: "نلعن كل من حرض على قتل وترويع المسلمين، ونلعن كل من زرع قنبلة أو فجر نفسه".

ووصف "الشهابى" منفذى الهجمات الإرهابية بالمجرمين الكفار، مؤكدًا أنهم لا يمكن يكونوا مؤمنين بالدين الحنيف الذى يدعو إلى السلام والتسامح ويعتبر من قتل إنسان كأنه قتل الناس جميعًا.

وأوضح أن العين تدمع والقلب يقطر دمًا على ما حدث فى مدينة سيدنا رسول الله الذى يرقد فيها جسده الشريف، والذى أمرنا صل الله عليه وسلم بالترحال إليها والصلاة فى مسجده الشريف.

وفى ختام البيان دعا الحزب بأن يتغمد الله من سقط شهيدًا بواسع رحمته، وأن يشفى المصابين وأن ينتقم من كل من خطط ودبر ونفذ الأعمال الإرهابية المجرمة، وأن يجعل جهنم مثواهم جميعًا.



موضوعات متعلقة:


مسئول سعودى لـ CNN: ارتفاع عدد شهداء تفجير المدينة المنورة لـ 4 أشخاص

قارئ يُشارك بفيديو للحظات الأولى لانفجار الحرم النبوى

بالفيديو والصور.. الإرهاب الأسود يضرب السعودية قبل يوم من العيد.. تفجيران بمدينة القطيف.. وانتحارى يفجر نفسه قرب الحرم النبوى الشريف.. وداخلية المملكة تفتح تحقيقًا وترفع حالة التأهب الأمنى

موقع سعودى: الانتحارى استهدف رجال الأمن خلال تناولهم وجبة الإفطار

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة