كمال الهلباوى: لم أُمنع من السفر لطهران وطٌُلب منى تصريح سفر

الأحد، 31 يوليو 2016 09:43 م
كمال الهلباوى: لم أُمنع من السفر لطهران وطٌُلب منى تصريح سفر الدكتور كمال الهلباوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور كمال الهلباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أنه لم يتم منعه من السفر إلى إيران، ولكن طُلب منه، الحصول على تصريح سفر من الأمن الوطنى للذهاب إلى إيران، ولم يكن معه تصريح فاضطر لإلغاء السفر.

وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" :"لم يتم منعى من السفر، القضية كلها تتمثل فى أنى كنت مدعوا لمؤتمر فى ايران عن حقوق المراة والطفل فى الاسلام، ومدعوا كذلك لإلقاء محاضرة فى معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بطهران، عن مستقبل التيارات الاسلامية فى المنطقة العربية" من إحدى الجمعيات الإيرانية".

وتابع عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان:"ذهبت إلى المطار وفى الجوازات ابلغنى المسئول، بأن هناك اجراءات تنظيمية جديدة ، تتمثل فى الحصول على اذن أو تصريح من الأمن الوطنى للسفر إلى طهران، ولم اكن معى هذا التصريح ولم اعلم به إلا فى المطار، فاتصلت وقلت للمسئول أننى لا استطيع الحضور لأن التصريح يأخذ يومين".

واستطرد عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان:"الجمعية الايرانية مهتمة بالدعوة.. لست ممنوع من السفر كانوا قالولى ، وإذا كان قال لى أحد أن السفر لإيران يتطلب تصريح كنت سأحصل عليه قبل السفر".


موضوعات متعلقة..

أمن المطار: منع كمال الهلباوى من السفر لإيران لعدم حصوله على موافقة أمنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة