تطبيق Wire يشفر ميزة مشاركة الشاشة بشكل كامل لحماية خصوصية المستخدمين

الأحد، 31 يوليو 2016 03:00 ص
تطبيق Wire يشفر ميزة مشاركة الشاشة بشكل كامل لحماية خصوصية المستخدمين تطبيق Wire
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق التراسل الفورى Wire على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة ما يعرض على شاشة الهاتف الخاص بهم مع الأصدقاء مع تشفيرها بطريقة end-to-end التى تحمى خصوصية المستخدمين وبياناتهم من التجسس.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فهذه الميزة الجديدة التى أعلن عنها تطبيق Wire جاءت كمحاولة منه لكسب المزيد من المستخدمين فى ظل وجود عدد لا يحصى من المنافسين الأقوياء مثل واتس آب وتليجرام وفايبر، إذ أتاح التطبيق زرا جديدا داخل التطبيق لمشاركة الشاشة مع أحد الأصدقاء وهو الأمر غير المتوفر فى العديد من التطبيقات الأخرى.

الزر الجديد
الزر الجديد


ويمكن مشاركة الشاشة عند إجراء مكالمة أو حتى خلال الدردشة الجماعية أو حتى فى المحادثات الفردية عبر التطبيق والذى تدعمه الشركة بتشفير "نهاية لنهاية" حيث تعتقد Wire أنها أول تطبيق للتراسل الفورى يوفر ميزة تشفير end-to-end حتى قبل أن تتيحها واتس آب.

وكانت ميزة التشفير ومحادثات الفيديو وصلت لتطبيق Wire فى مارس الماضى، أما مشاركة الملفات وصلت خلال شهر أبريل، بينما الرسائل الصوتية وصلت فى يونيو، ومع بداية يوليو أضاف التطبيق ميزة فلاتر الصوت لتغيير صوت المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة موقع المستخدم.

كانت آخر التحديثات التى وفرها تطبيق Wire خلال الأسبوع الماضى، هى جعل التطبيق مفتوح المصدر، مما يمكن أى مطور من استخدام Wire بشكل مميز للغاية، ولعل هذه التحديثات والمميزات التى تحرص Wire على توفيرها طوال الوقت، تأتى فى محاولة منها للحاق بركاب عدد مستخدمى بعض التطبيقات مثله مثل واتس آب وماسنجر.

موضوع متعلقة:



"Wire" تطبيق جديد للمراسلة ينافس واتس آب بقوة


تطبيق Wire يعلن تشفير كافة الرسائل والملفات بطريقة end-to-end









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة