"الاتصالات": حسم موقف شركات "المحمول" من رخص الجيل الرابع الأسبوع الجارى

الأحد، 31 يوليو 2016 12:42 م
"الاتصالات": حسم موقف شركات "المحمول" من رخص الجيل الرابع الأسبوع الجارى المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن الأسبوع الجارى آخر موعد لحسم شركات المحمول، والشركة المصرية للاتصالات، موقفها من الحصول على رخص وترددات الجيل الرابع للمحمول، حيث كانت قد أبدت رغبتها فى الحصول على الترخيص فى يونية الماضى.

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا تمديد للمهلة المعلنة من جانب الوزارة حتى الآن، كما بدأ الجهاز فى مناقشة الشروط التجارية مع الشركات منذ أسبوعين.

وكان شركة زين الكويتية قد أكدت رغبتها واستعدادها للحصول على رخص الجيل الرابع فى مصر، وذلك فى بيان رسمى، كما أكدت شركة الاتصالات السعودية رغبتها فى ذلك، ولكنها تترقب ما سيسفر عنه الوضع بالسوق.

وسبق وأن أعلنت الوزارة أن إصدار رخص الاتصالات المتكاملة الأسبوع الأول من أغسطس، وأنه لا تمديد للمهلة المحددة للشركات.

وتؤكد وزارة الاتصالات، أن رخصة الاتصالات المتكاملة متاحة للشركات الأربع فى ضوء ما أعلنه الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، من اشتراطات بشأن الحصول على الرخصة المتكاملة، والتى تضم خدمات الجيل الرابع والتليفون الثابت والاتصالات الدولية، والتى تقضى بدفع نصف ثمن رخصة الجيل الرابع بالدولار.


موضوعات متعلقة..


عمرو بدوى: الشبكة الرابعة تزيد المنافسة.. والسوق لا يحتمل المشغل الخامس












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد فوزى يوسف

بشأن احدث تطبيقات دولية على شبكات المحمول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة