عمرو بدوى: الشبكة الرابعة تزيد المنافسة.. والسوق لا يحتمل المشغل الخامس

الأحد، 10 يوليو 2016 04:00 ص
عمرو بدوى: الشبكة الرابعة تزيد المنافسة.. والسوق لا يحتمل المشغل الخامس عمرو بدوى الرئيس التنفيذى الأسبق للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو بدوى - الرئيس التنفيذى الأسبق للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات - إن دخول مشغل رابع للمحمول بالسوق المصرى يزيد من حجم المنافسة والتى تصب فى صالح العميل، إلا أنه أوضح أن سوق المحمول لا يحتمل دخول مشغل خامس.

وأوضح الدكتور عمرو بدوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الأسواق التى دخل بها مشغل خامس للمحمول لم تنجح، وانخفض عدد المشغلين إلى 3 أو 4 مشغلين فقط، موضحا أن هذا الأمر لم يحدث إلا بالصين أو الهند، والتى يوجد بها كثافة سكانية كبيرة.

وتابع د. عمرو: "من المهم أن تكون هناك منافسة قوية بالسوق بالسوق، ووجود ثلاث مشغلين له انعكاس إيجابيا على المنافسة، وزيادتها لأربعة مشغلين سيكون أفضل للمنافسة وللمستهلك أو العميل، من أمور تتعلق بدخول تكنولوجيا جديدة وجودة مستوى الخدمة، ولكن لا يحتمل السوق وجود مشغل خامس.

وتعتزم الشركة المصرية للاتصالات دخول سوق خدمات الهاتف المحمول، بعد أن أصدرت الحكومة ممثلة فى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الشروط المالية والفنية لرخص الجيل الرابع للمحمول، حيث تعتزم الشركة شراء ترددات الجيل الرابع للمحمول، إضافة للحصول على خدمات صوتية عبر ترددات الجيلين الثانى والثالث، حيث تعتزم توقيع اتفاقيات مع شركات المحمول العاملة بالسوق.


موضوعات متعلقة..


- رئيس البريد: نحصل على أرباح جديدة من حصتنا فى "اتصالات" قريبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة