تحديث جديد لتطبيق أنستجرام لمستخدمى هواتف ويندوز 10

السبت، 30 يوليو 2016 06:48 م
 تحديث جديد لتطبيق أنستجرام لمستخدمى هواتف ويندوز 10 تطبيق أنستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة فيس بوك تحديثا جديدا لتطبيق أنستجرام وفر مزيدا من المميزات لمستخدمى ويندوز 10 موبايل، الذى حمل الإصدار رقم 8.534.18899.0، بينما لم يتم نشر أى قائمة رسمية بالتغييرات التى أضافها التحديث الجديد، فمن الواضح أنه وفر ميزة تشغيل الفيديوهات الآن بسهولة داخل التطبيق، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على كتم أشرطة الفيديو بضغطة واحدة على الشاشة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التطبيق يسمح للمستخدمين إخفاء شريط التنقل بالكامل، ومع هذه المميزات الجديدة التى وفرها التحديث، فهذا يمكن أن يكون علامة على إتاحة أنستجرام قريبا لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

وأشار بعض المستخدمين الذين قاموا بتحميل التحديث على الهواتف التى تعمل بنظام ويندوز 10 مثل مايكروسوفت لوميا 950 أو 950 XL، إلا أن التطبيق أصبح يعمل الآن بشكل أسرع على هواتفهم بعد تثبيت التحديث.

يذكر أن تطبيق أنستجرام كان أحد أشهر تطبيقات التواصل على نظامى التشغيل أندرويد وiOS، ولكنه لم يكن متوفرا من قبل على متجر Windows Phone، وهو الأمر الذى دفع الكثير من مطورى الطرف الثالث لإطلاق بعض التطبيقات لسد هذه الفجوة لدى مستخدمى ويندوز فون وتعويضهم ببعض التطبيقات.

موضعات متعلقة:



بعد إلغاء التحميل المجانى.. كل ما تريد معرفته عن نظام تشغيل ويندوز 10

اليوم فرصتك الأخيرة للحصول على نسخة ويندوز 10 بالمجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة