أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يظهر أمام سيلتك للمرة الأولى بعد الاعتزال الدولى

السبت، 30 يوليو 2016 07:00 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يظهر أمام سيلتك للمرة الأولى بعد الاعتزال الدولى ميسي فى تدريبات برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، الفريق الكتالونى فى المواجهة الودية الأولى استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017، حيث يلتقى البارسا سيلتك الاسكتلندى فى السابعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "أفيفا" فى العاصمة الأيرلندية "دبلن"، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

ميسي يظهر للمرة الأولى بعد خسارة كوبا أمريكا


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هذا الظهور هو الأول للأرجنتينى ميسي منذ نحو 33 يوما وتحديدا بعدما خسر المباراة النهائية للنسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده أمام نظيره التشيلى بركلات الترجيح للمرة الثانية على التوالى، ليعلن بعدها نجم برشلونة اعتزال اللعب على المستوى الدولى بعدما لازمته خيبة أمل كبرى بخسارة النهائى الثالث على التوالى مع التانجو فى البطولات الكبرى.

ميسي متعطش للفوز والتتويج بالألقاب


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تسود حالة من السعادة فى أرجاء برشلونة نظرا للحالة التى ظهر به ميسي، بعدما قرر قطع إجازته والانضمام إلى معسكر الفريق الكتالونى التحضيرى الذى أقيم فى إنجلترا قبل الموعد المحدد له.

وأضافت الصحيفة أن ميسي ظهر بشكل أفضل من أى وقت مضى، ويبدو هادئا ومتحمسا ومتعطشا للغاية وجائعا كالثور فى الفوز من جديد والتتويج بالألقاب، على عكس حالة القلق التى كان تسود لدى البعض خاصة عقب حزن نجم برشلونة بعد خسارة كوبا أمريكا.

ميسي يسعى للفوز بكأس السوبر الإسبانى


كما أشارت الصحيفة إلى أن الهدف الأول لميسي هو التتويج بكأس السوبر الإسبانى أمام أشبيلية فى منتصف أغسطس المقبل، خاصة بعدما خسر برشلونة اللقب فى الموسم الماضى أمام أتليتك بلباو.



أخبار متعلقة..


- ميركاتو كبار أوروبا.. يوفنتوس يحصد نصيب "الأسد" وريال مدريد "بيتفرج"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة