ميركاتو كبار أوروبا.. يوفنتوس يحصد نصيب "الأسد" وريال مدريد "بيتفرج"

السبت، 30 يوليو 2016 09:00 ص
ميركاتو كبار أوروبا.. يوفنتوس يحصد نصيب "الأسد" وريال مدريد "بيتفرج" أبرز صفقات الصيف فى أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال يكتفى نادى ريال مدريد الإسبانى بدارسة سوق الانتقالات الصيفية بدقة حتى الآن، من أجل التعاقد مع أفضل الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الملكى خلال الموسم المقبل 2016/2017.

ريال مدريد الأقل إنفاقا


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يعتبر من أقل الأندية الكبرى فى القارة العجوز إنفاقا فى صفقات الميركاتو الصيفى الحالى، حيث ما زال الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للميرنجى مطالبا بإبرام صفقات قوية.

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بإبرام صفقة واحدة فقط كلفته 32 مليون يورو، هى قيمة إستعادة المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا من نادى يوفنتوس الإيطالى.

يوفنتوس فى صدارة الميركاتو


أضافت الصحيفة الإسبانية أن نادى يوفنتوس الإيطالى يأتى فى صدارة الميركاتو بعد الصفقات النارية التى أبرمها فى الفترة الأخيرة، حيث تعاقد مع المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين قادما من منافسه نابولى بقيمة 90 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

كما نجح بطل الكالتشيو فى التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس قادما من برشلونة فى صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى البوسنى ميراليم بيانيتش نجم وسط روما السابق مقابل 32 مليون يورو، والنجم الكرواتى الصاعد ماركو بياتسا بقيمة 23 مليون يورو.

برشلونة واليونايتد 80 مليون يورو


وأشارت الصحيفة إلى أن نادى برشلونة قام بإنفاق 80 مليون يورو فى سوق الانتقالات حتى الآن، وهو نفس المبلغ تقريبا الذى أنفقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، حيث تعاقد البارسا مع 4 لاعبين هم "لوكاس دين، اندريه جوميز، صامويل أومتيتى، ودينيس سواريز"، فيما ضم الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو كلا من زلاتان إبراهيموفيتش، مختاريان، وإيريك بيلى.

تشيلسى والسيتى حاضران بقوة


وأنفق نادى تشيلسى الإنجليزى نحو 75 مليون يورو حتى الآن بالتعاقد مع الثنائى، النجم الفرنسى نجولو كانتى، والبلجيكى ميشى باتشواى، يليه نادى بايرن ميونخ الذى أنفق 70 مليون يورو بالتعاقد مع ريناتو سانشيز والمدافع ماتس هوملز.

كما كلفت الصفقات التى قام بها مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة المدرب بيب جوارديولا نحو 47 مليون يورو، حيث تعاقد مع نوليتو، ألكاى جوندوجان، وأولكسندر زينتشينكو.


-
أخبار متعلقة..


- صفقات ميركاتو الصيف فى "بيج 5" تتجاوز المليار يورو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة