الثلاثاء، 28 فبراير 2017 05:06 م
خالد صلاح

شراكة بين A15 وMUMM لدعم توصيل الطعام الصحى لباب المنزل فى مصر

الأحد، 03 يوليه 2016 11:43 ص
شراكة بين A15 وMUMM لدعم توصيل الطعام الصحى لباب المنزل فى مصر فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذى لشركة A15

كتبت إسراء حسنى

عقدت شركة A15 التكنولوجية شراكة جديدة مع شركة MUMM، المتخصصة فى مجال طلب طعام المنزلى من خلال الإنترنت، والتى تعمل على توصيل مستخدمين الانترنت المهتمين بالطعام المنزلى، بالطباخين العاملين فى نفس المجال لتقديم طعام صحى، من خلال الموقع على الإنترنت، وتأتى هذه الشراكة لتوفير خدمات جديدة عن طريق الدمج بين الموقعين.

وتعد هذه الخطوة أول استثمار لشركة A15، فى مجال الطعام المنزلى، حيث تعمل هذه الشراكة على خلق التواصل بين من يمتلكون مشاريع صغيرة لتقديم الوجبات المنزلية وبين المستهلك، وذلك من خلال تقديم برامج مخصصة وموحدة لتمكين والتأكد من تحسين أداء رواد الأعمال الصغيرة فى مجال الأطعمة المنزلية وبالتالى توفر خدمات ذات جودة عالية للمستهلكين.

وقال وليد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة MUMM إن التعاون مع A15 كان اختيارا منطقيا حيث تعنى هذه الشراكة زيادة فى أهم موارد MUMM المالية والتقنية والأهم من ذلك الاستفادة من خبرة A15 فى مجال خدمات عبر الإنترنت.

وأضاف: "توفير وجبات غذائية منزلية صحية للجميع وخلق فرص عمل للعاملين فى المنازل هى مهمتنا، ونؤمن بأنه من خلال هذه الشراكة، سنستطيع أن نضع بصمتنا فى مجال طلب الأغذية المنزلية على الانترنت فى مصر ومن ثم فى العالم".

من جهته قال فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذى لشركة A15: "متحمسون جدًا للإمكانات الاستراتيجية لهذا الاندماج، فقد اتخذنا قرار الشراكة لأنه منطقى، ولأن الشركتين معا حديثى التأسيس، ويمكن أن يشكّلا معا" صناعة محلية مميزة فى سوق المواد الغذائية المطبوخة فى مصر، من خلال شراكة يتقاسمان فيها الموارد والمواهب وتقدّم تأثيرا أكبر وأكثر وضوحًا "على المستهلك والطباخين".


موضوعات متعلقة..


- Otlob.com تنضم لمجموعة شركات Hellofood بالشرق الأوسط



لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة