أكرم القصاص - علا الشافعي

Otlob.com تنضم لمجموعة شركات Hellofood بالشرق الأوسط

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 03:08 م
Otlob.com تنضم لمجموعة شركات Hellofood بالشرق الأوسط فريق Otlob.com

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة Hellofood بالشرق الأوسط، اليوم الاثنين عن ضم Otlob.com لها بعد أن كانت تابعة لشركة A15.

وتم إطلاق موقع Otlob.com فى سنة 1999 كأول موقع فى مصر يتم استخدامه فى إجراء طلبات الطعام من خلال الإنترنت سواء باستخدام الموقع الإلكترونى أو التطبيق على التليفون المحمول، ولأن هذا النوع من الخدمة لم يكن موجودا بالسوق فقد حقق Otlob.com نجاحًا ملحوظًا وسريعًا وتم شراؤه من قبل شركة A15 فى 2002، (كانت تسمى OTVentures حينئذ (.

استمر Otlob.com فى إثبات أهميته بالنسبة للسوق والعملاء؛ فهو يستقبل آلاف الطلبات يوميًا من أكثر من 500 مطعم والذى من ضمنهم ماكدونالدز وكنتاكى وكوك دوروبرجر كينج وبيتزا هت وأكثر بكثير وذلك على مستوى القاهرة والإسكندرية وطنطا والغردقة وبور سعيد وأسيوط.

سيتم تطوير تطبيق Otlob ليصبح أكثر سهولة، فهو يدفع مع اطلب نفس ما سيدفعه أن كان فى المطعم أن لم يكن أقل.

جدير بالذكر أن من خطط Otlob هو زيادة عدد المطاعم التى تتعامل معها ليخدم عدد أكبر من المدن والمطاعم، كما أنه سيستفيد من الخبرات العالمية لشركة Hellofood فى منح العميل أفضل خدمة ممكنة.

وقال وليد السعدنى المدير العام لشركة Otlob : إن نجاح الموقع يكمن فى قوة علاقتنا بشركائنا من أصحاب المطاعم، مما مكننا من إدارة آلاف الطلبات التى تصلنا خلال اليوم الواحد، ونعتبر أن هذه الخطوة ستمكننا من التطور بشكل أسرع وسنتعلم أكثر كيفية تحسين المنتج."

وأضاف المدير العام لشركة Hellofood مصر وOtlob، خليل بوعصيدة: "لقد كنا مبنبهرين بأداء Otlob منذ فترة، وهذا التعاون سيقوى مكانة Otlob الرائدة فى السوق المصرى لأنه سيتم الاستفادة من خبراء Hellofood على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وعالميًا، Otlob الآن تدخل مرحلة جديدة من التطور والنمو."

وصرح رئيس مجلس الإدارة لشركة A15 فادى أنطاكى: "نحن فخورون بقصة نجاح Otlob.com ونموه خلال السنتين السابقتين ونثق فى كم الإمكانيات المتاحة لديه. لقد خصصنا الكثير من التركيز والاستثمار عاملين على أن يحقق Otlob.com ثلاثة أضعاف الإيرادات التى كان يحققها ولم يكن لهذا الإنجاز أن يتحقق بدون مجهود وشغف فريق Otlob."

وتعتبر شركة Otlob.com رقم 1 فى خدمة طلب الطعام بمصر والممكلة العربية السعودية، وهدفها الثابت هو أن تظل الشركة الأفضل فى تقديم تلك الخدمة. من خلال خبرتهم فى عالم المطاعم وأنواعها، يمكنون المُستخدِم من الطلب عبر الانترنت دون عناء استخدام التليفون الأرضى وكل ذلك يتم بسهولة وبدون تكاليف.

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة