خالد صلاح

القبض على عاطلين بحوزتهما أسلاك "كرافتين" المستخدمة فى التفجيرات بالمعادى

الأحد، 03 يوليه 2016 12:46 م
القبض على عاطلين بحوزتهما أسلاك "كرافتين" المستخدمة فى التفجيرات بالمعادى المتهمين بحيازة أسلاك مستخدمة فى التفجيرات بالمعادى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من أسلاك كرافتين المحظور تداولها، والمستخدمة فى أعمال التفجيرات، واعترفا بالحصول عليها من صاحب محجر، بقصد الاتجار فيها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، معلومات مفادها حيازة كلا من "سامح م ا" 33 سنة، عاطل، ومقيم العزبة القبلية فى حلوان، و"مصطفي س ب" 38 سنة، عاطل، 2 بكرة سلك "كرافتين" المستخدم فى أعمال التفجير والمحظور تداوله.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة واستهدافهما، وتمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم ط أ 6253 ماركة رينو "قيادة الأول"، وعثر بداخل حقيبة السيارة على 2 بكرة "كرافتين" الأولى 250 متر سلك، والثانية 220 متر سلك يقدر ثمن كلا منهما 65 ألف جنيه.

وبمناقشتهما أقرا بتحصلهما على البكرتين من أحد الأشخاص "تم تحديده وجارى ضبطه "، وأضافا أن الأخير تحصل على المضبوطات من أحد أصحاب المحاجر بمنطقة الزعفرانة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى عمل التحريات اللازمة عن سبب حيازتهما لتلك المضبوطات.


موضوعات متعلقة..


مقتل 10 مسلحين فى ضربات جوية لبؤر إرهابية بالعريش والشيخ زويد


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

يا جماعة دى امن بلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة