تيار الاستقلال: لقاء السيسي البابا تواضروس يعكس اهتمامه بوحدة عنصرى الأمة

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:59 م
تيار الاستقلال: لقاء السيسي البابا تواضروس يعكس اهتمامه بوحدة عنصرى الأمة أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، اللقاء الذى جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بقصر الاتحادية أمس الخميس.

وقال رئيس تيار الاستقلال، فى بيان له اليوم الجمعة، إن اهتمام الرئيس السيسى بقانون بناء وترميم الكنائس يعكس حرصه على وحدة عنصرى الأمة المسلمين والمسيحيين، خاصة بعد تعطل القانون وعدم التوصل لصيغة موحدة ومتفق عليها بين الكنيسة والحكومة على مدار الفترة الماضية.

ووصف "الفضالى" لقاء الرئيس السيسى والبابا تواضروس الثانى بأنه رسالة لكل من يثيرون الفتن الطائفية، ويعملون ليل نهار لضرب وحدة المجتمع واستقراره، معربًا عن أمله فى حل مشكلة القانون فى أقرب وقت، وأن توجه الدولة أنظارها إلى محافظات الصعيد، التى شهدت بوادر نشوب فتنة خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن إصدار القانون من شأنه أن يقطع الطريق على كل من يريد إثارة الفتن، كما أنه سيلغى فكرة الجلسات العرفية التى لم تؤت نتائج جذرية فى هذا الشأن.



موضوعات متعلقة..


- رسائل السيسى فى لقاء البابا تواضروس.. الرئيس يحذر من خطورة استغلال الدين كأداة للتفريق بين أبناء الوطن الواحد..ويؤكد: مصر واحة أمان لجميع الأديان السماوية.. ولايجب أن تلقى الحوادث الفردية بظلال سلبية

-لقاء "الرئيس والبابا" رسالة لمثيرى الفتن.. نواب البرلمان: يعكس اهتمام "السيسى" بالوحدة الوطنية وتفعيل مبدأ المواطنة.. وتأكيد على وحدة النسيج الوطنى.. ويأملون مناقشة بناء الكنائس خلال أول دور انعقاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة