بالفيديو والصور.. جبروت "مرات الأب" يحول "حياة" لجسد بلا روح.. سيدة بسوهاج تقيد ابنة زوجها بالجنازير لمدة عام.. أطعمتها "عيش وملح" فقط.. الفتاة تتحول لهيكل عظمى من شدة التعذيب.. والصدفة تكشف الجريمة

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:53 م
بالفيديو والصور.. جبروت "مرات الأب" يحول "حياة" لجسد بلا روح.. سيدة بسوهاج تقيد ابنة زوجها بالجنازير لمدة عام.. أطعمتها "عيش وملح" فقط.. الفتاة تتحول لهيكل عظمى من شدة التعذيب.. والصدفة تكشف الجريمة الفتاة تظهر عليها علامات الجروح بالرقبة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الفتاة المكبلة: أتناول الطعام وأنا مبنبطحة على بطنى
- الأب: أنا واقع بين قسوة مراتى وعيالى الــــ10
- الفتاة ترفض العودة مع زوجة أبيها.. وتؤكد: خلونى فى مركز الشرطة




فتاة لم تتعد الثمانية عشر من عمرها، يخيل إليك من الوهلة الأولى أنها طفلة لم تنتهى من العشر سنوات الأولى فى عمرها، اختفت منها كل معالم الأنوثة ومٌكبلة من رقبتها ويديها بجنازير ضخمة لا يقوى أى حيوان مهما كانت قوته على تحملها.. تجلس بمفردها فى "حبس انفرادى" حجرة ضيقة لم تتعد مساحتها بضعة أمتار، وتعيش بلا طعام ولا شراب لمدة أكثر من 12 شهرًا، حتى تحولت إلى "هيكل عظمى يجاهد ليوارى نفسه بما تبقى من لحم".. تتعرض يوميًا لشتى أنواع العذاب، أقلها هو قص شعرها.

صدق أو لا تصدق.. لم تكن هذه السطور جزءا من سيناريو فيلم تراجيدى، أو جزء من رواية لكاتب أو أديب عالمى، بل هى قصة واقعية حدثت بالفعل.. نعم حدثت هذه القصة المأسوية فى قرية أولاد سالم دائرة مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، حيث تجردت ربة منزل من كل مشاعر الرحمة، لتعذب فتاة كل ذنبها أنها ابنة زوجها من زوجته الأولى.

الصدفة وحدها قادت رجال المباحث بمركز دار السلام إلى اكتشاف الواقعة عندما ذهبوا للقبض على والدها الذى يعمل سائقا، لتنفيذ 5 أحكام قضائية صادرة ضده غيابيا، وفى هذه اللحظة وأثناء اقتياده لديوان المركز، سمع ضباط المباحث صوت استغاثة من داخل المنزل، وبإرشاد المتهم كانت الصدمة حينما وجد رجال المباحث فتاة مكبلة بالسلاسل من رقبتها ويديها وتظهر عليها جروحا فى حالة تعفن.

تم فك وثاقها واصطحابها ووالدتها إلى مركز الشرطة، وهناك اعترفت أن وراء ارتكاب تلك الكارثة الإنسانية زوجة والدها التى كانت دائمة التعدى عليها فى غياب والدها.

"اليوم السابع" التقى بالفتاة "حياة" البالغة من العمر 18 عاما، والتى قالت "مشكلتى بدأت منذ 4 سنوات بطلاق والدى لوالدتى بعد إنجاب 6 أبناء غيرى، وتزوجت بآخر وتركت المنزل، وبعدها تزوج والدى من مطلقة تدعى "هناء"، وقال إنها مبتخلفش وتربى العيال، لكن حياتى انقلبت رأسا على عقب كانت تعاملنى معاملة سيئة، وتشتمنى دائما وتضربنى، الأمر الذى جعلنى أسرق منها مبلغ 400 جنيه وأهرب كى أتخلص من كل هذا الظلم، ولكن تمكنت من استرجاعى مرة أخرى".

بالفيديو.. جبروت "مرات الأب" يحول "حياة" لجسد... by youm7
وتضيف: "اتصلت بوالدى وقررا ربطى لعدم الهروب، واشترت زوجة أبى جنزيرا وقامت بربطى من رقبتى ومن يديا، وظللت على هذا الحال الفترة الأولى 8 أشهر، والثانية 4 أشهر، حتى أكملت العام بهذه الطريقة، حتى تعفن جلدى وظهر عظم يدى، وبالرغم من الألم ونزيف الدماء بشكل مستمر كانت تتعدى على بالضرب وكانت تمنحنى رغيفا واحدا فى الصباح، وإن تأخرت تعطينى إياه فى الغذاء، وتحضر لى "كنكة من الشاى" هى كل غموسى طوال اليوم، وعندما تنتهى ليس لى الحق فى زيادة، وأحيانا كانت ترمى لى الخبز مثل الكلب، فأنبطح على بطنى وأكله وأنام على الأرض، وفى يوم من الأيام قالت لأحد أخوتى أكويها بالنار مكدبش خبر وجاب سيخ حديد ووضعه فى النار، وعندما احمر وضعه على وجهى".
محمود-(1)
والدة الفتاة حياة التى تم تعذيبها

وتابعت حياة: "أه قبل ما أنسى بعد ما والدى طلق والدتى علشان يخلص منى راح مودينى اشتغل خادمة عند جماعة فى البلينا، واشتغلت 4 أشهر كاملة عندهم، وبعدما تزوج جابنى البيت وقال عار، وقعدت للعذاب وللذل دلوقتى بعد ما كنا 7 بقينا 10 والـــ11 جاى فى الطريق ها يتولد خلال ساعات، وبعد ما أبويا كان متجوز علشان مطلقة ومبتخلفش مبقاش فيه مكان ننام فيه".

وتضيف: "أنا اتنازلت عن أبويا ومرات أبويا فى النيابة علشان ما يتحبسوش علشان لو أبويا أتحبس ومرات أبويا طلعت علشان فى ساعة ولادة هتعمل معايا نفس اللى كانت بتعمله، وأنا مش عايزة أروح عندهم تانى، ودونى عند عمتى وجدى فى الوادى الجديد، ولو أبويا اتحبس فى الأحكام اللى عليه خلونى عندكم فى المركز ومروحش معاها تانى".

أما هناء زوجة الأب قالت لـ"اليوم السابع": "أنا عبد المأمور.. أبوها قال اربطيها علشان متهربش تانى وهى مسئولة منك، وأنا مقدرش ما سمعش كلامه بيضربنى، وأنا كنت بأكلها من الأكل الذى نأكل منه وكنت أعاملها بشكل حسن، وكنت أفك الجنزير لها علشان تأكل وتروح الحمام.. كنت بعاملها زى ولادى بس كانت دائمة الهروب من المنزل، فكان الحل الوحيد هو ربطها".
محمود-(2)
الفتاة حياة وجرح فى حالة تعفن بيدها اليمنى

أما والدها فيقول: "أنا بين نارين.. جبروت مرات الأب وأولادى الـــ10 وأنا بشتغل سائق بالقاهرة على سيارة أجرة ودخلى ضعيف ويدوب مقضى، وبغيب عن البيت 3 أشهر وأرجع، وأنا خلفت الأطفال دى كلها لأنى وحيد على 5 بنات، والعيال عزوة برضه، وأنا هخلص من الأحكام الموجودة على وسأرسل ابنتى لتعيش مع والدى وأختى بالوادى الجديد بعيدًا عن زوجتى، وسأرسل لها مصاريفا شهرية".

تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة دار السلام يفيد بأنه أثناء تنفيذ حملة أمنية استهدفت منزل "على.ع" 41 عاما – سائق، مقيم بقرية أولاد سالم قبلى، أثناء ضبطه سمع الملازم أول أحمد الخولى، معاون مباحث المركز صوت استغاثة.

وبسؤال المحكوم عليه عن مصدر الصوت لم يذكر سببا، وتوجه الضابط للمصدر وعثر على ابنته "حياة" 18 عاما، مقيدة بالسلاسل والقيود الحديدية وعليها آثار تعذيب وحروق، وبفك قيودها وبسؤالها عن محدث تلك الإصابات أقرت بأن والدها وزوجته "هناء. أ" قيداها منذ عام، ومنعاها من الأكل إلا للضرورة.
محمود-(3)
الفتاة وتظهر عليها علامات الضرب بذراعها الأيسر الضرب

تم نقل الفتاة لمستشفى دار السلام المركزى، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود كدمات وزرقة بمناطق متفرقة بالجسم وفى الذراعين وفى القدمين، كما يوجد أثار خدوش أسفل الظهر، كما يوجد أثار جروح وتعفن حول معصمى الذراعين لليد اليمنى واليسرى، وتحتاج إلى عرضها على أخصائى جراحة لاستكمال العلاج وتحديد العلاج ومدته، والحالة العامة متوسطة ما لم تحدث مضاعفات.

تم تحرر محضرا بالواقعة رقم 3365 لسنة 2016 إدارى، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأقرت الفتاة بالصلح والتنازل لوالدها وزوجته، وقررت النيابة إخلاء سبيلهم من ديوان المركز ما لم يكن الأب مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتم تنفيذ قرار النيابة العامة واحتجاز الأب لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده، واستدعى مأمور مركز شرطة دار السلام عمة الفتاة لاستلامها، لحين انتهاء الأب من تنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

محمود-(4)
الفتاة تظهر عليها علامات الجروح بالرقبة من السلسلة التى كانت مربوطه بها


محمود-(5)
جروح وتسلخات برقبة الفتاة


محمود-(6)
الفتاه بعد قيام زوجة أبيها بحلق شعرها


محمود-(7)
رقبة الفتاة من الخلف تظهر عليها علامات الجروح


محمود-(8)
الفتاة تعرض إصابتها من جراء الضرب


محمود-(9)
تجمعات دموية بزراع الفتاه وتعفن بمعصمها


محمود-(10)
الفتاة محلوقة الشعر واثار التعذيب برقبتها


محمود-(11)
أثار الكوى بالنار بالرقبة والوجه للفتاه


محمود-(12)
زوجة الاب تنكر الواقعة ابوها اللى قالى اعملى كدا


محمود-(13)
زوجة الاب انا هاولد وأطلق واسيب البيت وأمشى


محمود-(15)
التقرير الطبى للفتاه




موضوعات متعلقة..


الصدفة تكشف تعذيب أب لابنته وربطها بالجنازير وكيها بالنار فى سوهاج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الهوارى

لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

بشر برتبة حيوانات

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حمزه محمد

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

بكل بساطة ... خرجوا من النيابة

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

لو اهتميتو بالتعليم

مش هنشوف البلاوى دى

عدد الردود 0

بواسطة:

سأدعو الله عليكي ماحييت

ربنا ينتقم منك ومن جوزك ياشيخه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد شريف

علامات الساعة بجد و حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد

حسبي الله ونعم الوكيل

فيه حد يعمل في بنته كده ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

ن

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الحيونات ارحم واحن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة