العادات الخاصة بنجوم تخطوا الـ 40 للحفاظ على الجمال والرشاقة

الجمعة، 29 يوليو 2016 06:11 ص
العادات الخاصة بنجوم تخطوا الـ 40 للحفاظ على الجمال والرشاقة جوليا روبرتس
كتبت: سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من النجوم يظهرون بشكل رائع ليس فقط فى أفلامهم أو على السجادة الحمراء فى المهرجانات ولكن أيضا فى حياتهم اليومية.

وبالرغم من أعمارهم المتقدمة إلا أن معظمهم يظهرون بشكل وكأن عمرهم 30 سنة أو أقل، ويندهش الكثيرون عندما يعلمون أنهم فى الأربعينات وأحيانا فى الخمسينات من عمرهم وكأنهم قد كسروا حاجز الزمن وأصبح لا يؤثر عليهم مطلقاً.

وذكر عدد من أهم نجوم العالم عن عاداتهم اليومية التى تعتبر أسرار حفاظهم على جمالهم وشكلهم الذى يجعلهم يبدون بشكل أصغر بعشرات السنين.

1
هال بيرى

ذكرت النجمة هال بيرى التى تبلغ من العمر 49 سنة أهم ما تقوم به فى يومها كى تحافظ على جمالها ورشقاتها، وقالت إن النوم لـ 8 ساعات متواصلة، و تناول كوب من العصير الفريش كل صباح، و الابتعاد عن الوجبات السريعة، وممارسة الرياضة لمدة 45 دقيقة يومياً سلاحها لمحاربة تقدم العمر.

2
كيت بلانسيت

أما النجمة كيت بلانشيت التى تبلغ من العمر 47 سنة فتحدثت عن أهم عادتها التى تمارسها للحفاظ على جمالها وصحتها وقالت، إن تناول عصير 3 ثمرات ليمون يومياً، واستخدام المكياج بشكل بسيط ومحدود، وعمل جلسات مساج بشكل منتظم، بالإضافة إلى الذهاب إلى الساونا مرتين أسبوعياً تلك وصفتها السحرية للحفاظ على الجمال.

3
جورج كلونى

يندهش الكثيرون عندما يعرفون أن النجم الجان جورج كلونى يبلغ من العمر 55 سنة ذلك بسبب محافظته على رشاقته وصحته، ويؤكد كلونى أنه يحافظ على رشاقته وصحته عن طريق تناول 3 ثمرات فاكهة بسعرات حرارية قليلة، والامتناع عن تناول الكحوليات، وممارسة تمارين اليوجا.

4
جوليا روبرتس

تعرف النجمة جوليا روبرتس بجمالها ورشاقتها وربما يندهش البعض عندما يعرفون أنها تبلغ من العمر 48 سنة، لكنها تمتلك بعضا من الأسرار التى تجعلها تبدو بهذا المظهر المميز من أبرزها، تناول وجبة الإفطار كاملة التى تحتوى على جميع العناصر التى يحتاجها الجسم،ووجبة غداء متوسطة السعرات بالإضافة إلى تناول وجبة عشاء خفيفة، والاستعانة بعمل تمرينات على المشاية، بالإضافة إلى تناول الفراولة نظراً لقيمتها الغذائية.

5
هيو جاكمان

أما النجم هيو جاكمان الذى يبلغ من العمر 47 سنة فيعتمد على تناول كميات كبيرة من البروتين، واستخدام واقى الشمس، بالإضافة إلى الجرى يومياً من 11 لـ 12 كيلو مترا، والسباحة فى المحيط.


موضوعات متعلقة:


بين السباحة والصور وركوب الأمواج.. هكذا يقضى نجوم هوليود "الأجازات"

رغم اختلاف الزمن.. كيف تشابهت "أمل كلونى" مع "جاكى كينيدى" فى الشياكة؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة