خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب: سأعتزل الكرة إذا كانت البطولات بحجم الأموال

الجمعة، 29 يوليه 2016 09:27 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب: سأعتزل الكرة إذا كانت البطولات بحجم الأموال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، إنه سيعتزل كرة القدم حال تأكيد أن الأندية التى تدفع أموال أكثر، هى التى ستحصل على البطولات فى النهاية فقط، مشيراً إلى أن هناك عوامل أخرى تحدد أبطال الساحرة المستديرة.

تأتى هذه التصريحات بعد اقتراب العملاق مانشستر يونايتد الغريم التقليدى للريدز من التوقيع مع الدولى الفرنسى بول بوجبا من صفوف يوفنتوس مقابل 100 مليون إسترلينى، وهو مبلغ كبير للغاية على لاعب واحد.

ومن المعروف أن كلوب ضد مبدأ التعاقد مع لاعبين بأسعار كبيرة، حيث حصد البطولات مع بوروسيا دورتموند بميزانية ليست كبيرة، كما تأهل لنهائيين الموسم الماضى مع ليفربول لكنه خسرهما.

وتعاقد ليفربول هذا الموسم مع ساديو مانى وجيورجيو فينالدوم وجويل ماتيب وماركو جروييتش وراجنار كلافن ولوريس كاريوس وأليكس مانينجر جميعم مقابل 70 مليون إسترلينى فقط، واستغنى عن لاعبين مقابل 50 مليون إسترلينى، وبذلك يكون الريدز أنفق فى الميركاتو مبلغ 20 مليون إسترلينى فقط.

مدرب ليفربول ينتقد صفقة بوجبا


وانتقد كلوب بشدة التعاقد مع لاعب واحد مقابل هذا المبلغ الكبير بعد أن اقترب مانشستر يونايتد من التوقيع مع بول بوجبا مقابل 100 مليون إسترلينى أى ما يعادل 110 ملايين يورو، ليكون أغلى لاعب فى التاريخ حال اإتمام الصفقة.

ويقول كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ماذا لو دفعت 100 مليون إسترلينى فى لاعب واحد وتعرض بعدها للإصابة؟!".

وأضاف: "كرة القدم لا تقوم على لاعب واحد، سأعتزل اللعبة إذا فكرت فى يوم من الأيام التعاقد مع لاعب مقابل 100 مليون إسترلينى".

وعن المبالغ الجنونية التى تدفعها الأندية الأخرى قال: "لا يزعجنى ذلك فأنا لست الوصى عليهم، أريد العمل بشكل مختلف".

وأكد كلوب فى نهاية حديثه تلقيه الدعم المالى الكبير من إدارة ليفربول، لكن مبادئه لا تسمح له بشراء لاعبين بأسعار جنونية.



موضوعات متعلقة..


فينالدوم نجم ليفربول الجديد ما زال يحتفظ بقميص توريس بعد 9 سنوات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة