فينالدوم نجم ليفربول الجديد ما زال يحتفظ بقميص توريس بعد 9 سنوات

الجمعة، 29 يوليو 2016 07:00 ص
 فينالدوم نجم ليفربول الجديد ما زال يحتفظ بقميص توريس بعد 9 سنوات فينالدوم
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يملك جورجينيو فينالدوم، لاعب نيوكاسل الإنجليزى السابق والمنضم مؤخرًا لصفوف ليفربول، قصة رائعة تتمحور حول نجم الريدز السابق فيرناندو توريس تعود وقائعها إلى عام 2007.

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن الواقعة حدثت عام 2007 عندما كان فينالدوم ما زال فى الـ16 من عمره، كان وقتها يلعب فى صفوف فينورد الهولندى الذى واجه وقتها ليفربول فى مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد، وانتهت بشكل درامى عندما نشبت مشادة بين عدد من لاعبى الفريقين، لكن فينالدوم نجح فى الحصول على قميص فيرناندو توريس رقم 9 الذى كان قد انضم لليفربول وأصبح نجمًا للفريق.

وقال فينالدوم عن تلك الواقعة:" لقد ظللت على مقاعد البدلاء طوال المباراة، وبعد نهايتها كان هناك مشادات بين بعض اللاعبين، ولمحت توريس واقفًا وحده لذلك ذهبت إليه، وطلبت منه تبديل القمصان"، وأضاف قائلاً:" لقد أجببت توريس وقتها وطريقة لعبه وطريقة إحرازه للأهداف، وتمنيت أن أكون مثله يوماً ما".

وأكد فينالدوم أن القميص عنى له الكثير وقتها ومازال يعنى له الكثير أيضاً، لذلك مازال يحتفظ به حتى الآن، ورغم حصوله على رقم 5 مع ليفربول فى الموسم المقبل، إلا أن فرص حصوله على رقم فيرناندو توريس السابق وهو الرقم 9 قد تكون جيدة خاصة أن حامل الرقم الحالى كريسيتان بينتكى من المتوقع رحيله فى الفترة القادمة خاصة أن المدير الفنى يورجن كلوب غير مقتنع بإمكانياته.



أخبار متعلقة:



- أخبار ليفربول اليوم.. زيدان يلمح باقتراب رودريجيز من الانضمام للريدز











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة