بالصور.. "صيدلة طنطا" تحتفل بالحصول على شهادة الاعتماد والجودة

الخميس، 28 يوليو 2016 03:51 م
بالصور.. "صيدلة طنطا" تحتفل بالحصول على شهادة الاعتماد والجودة إزاحة الستار عن لوحة الشرف
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، الشكر إلى مسئولى كلية الصيدلة وأعضاء فريق الجودة بها، من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، على ما بذلوه من جهد أتاح للكلية للحصول على الاعتماد، كرابع كلية بجامعة طنطا، بعد كليات الطب والهندسة والعلوم، متمنياً أن تلحق العديد من كليات الجامعة بما حققته تلك الكليات بما يرفع الترتيب العالمى للجامعة.

جاء ذلك فى كلمته أثناء الاحتفالية التى نظمتها الكلية اليوم بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن الاستمرار على طريق الجودة لا يقل أهمية من الحصول عليها.

من جانبه أكد الدكتور علاء السيسى، عميد الكلية، أن الجامعة عملت على توفير كافة الإمكانيات والمتطلبات لدعم الكلية، موضحاً أن الحصول على الاعتماد جاء نتيجة عمل استمر لعدة سنوات سابقة.

وشارك فى الاحتفالية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدى الحفناوى نقيب الأطباء بالغربية، وعدد كبير من عمداء كليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين.

وفى نهاية الاحتفال كرّم رئيس الجامعة أعضاء فريق الجودة بالكلية والأقسام، تقديراً لدورهم فى حصول الكلية على هذا المركز الأكاديمى المتقدم، ووضعها فى مصاف الكليات المتميزة فى مصر والعالم.





1
إزاحة الستار عن لوحة الشرف


2
جانب من الاحتفالية


3
رئيس جامعة طنطا ونوابه


4
جانب من احتفالية كلية الصيدلة بالجودة





موضوعات متعلقة..



لجنة المنشآت بجامعة طنطا تكرم رئيس الجامعة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة