محمد رمضان مش لوحده..

بالصور.. أشهر عربيات نجوم زمان من "كاديلاك" حليم لـ"بيجو" هند رستم

الخميس، 28 يوليو 2016 09:00 م
بالصور.. أشهر عربيات نجوم زمان من "كاديلاك" حليم لـ"بيجو" هند رستم هند رستم مع سيارتها
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن حالة الهوس بسيارات النجوم عادت من جديد بعد الجدل الذى أثاره الفنان محمد رمضان بنشر صور له مع سياراته الجديدة، ربما اندهش البعض واعتقدوا أن محمد رمضان استحدث فكرة نشر صوره مع السيارات وواجهوا الموقف بردود أفعال مختلفة ما بين السخرية والاستنكار، وما لا يعرفه الكثيرون أن نجوم مصر قديماً كان لهم السبق فى عالم السيارات، وهناك العديد من نجوم الأبيض والأسود الذين اشتهروا بسياراتهم الفارهة.

وكانت هذه السيارات فى ذلك الوقت نادرة، وكان اقتنائها حكراً عليهم نظراً لأسعارها الغالية مما جعلها أكثر تميزاً وشهرة وأعطاها قيمة ظلت محتفظة بها بعض السيارات حتى الآن، خاصة تلك التى حافظت عليها عدد من عائلات النجوم وأصبحت تتواجد فى معارض ومزادات للسيارات من أبرزها سيارة النجم "رشدى أباظة" والفنان "اسماعيل ياسين"، وقبل أن ينشر الفنان محمد رمضان هذه الصور لم تتواجد سيارة لأحد الفنانين أثارت حالة جدل مثل هذه بعد نجوم الأبيض والأسود.

ومن أبرز سيارات نجوم مصر قديماً:


عبد الحليم 2
سيارة العندليب الأسمر


كان العندليب الأسمر من المغرمين بالسيارات المميزة، وكانت سيارته "الكاديلاك" المكشوفة من أشهر السيارات فى مصر، وكانت لونها الداكن الأنيق من أبرز ألوان السيارات فى ذلك الوقت.

2- سيارة الفنان فريد الأطرش:



أما الفنان فريد الأطرش فكانت سيارته الـ"ستروين" من أهم السيارات فى ذلك الوقت التى اشتهر بها الأطرش خاصة أن هذه السياراة كانت تميز الملوك و أبناء الذوات و الأسر المالكة فى ذلك الوقت.

3- سيارة الفنان رشدى أباظة:



رشدى اباظة
الفنان رشدى أباظة و النجمة سامية جمال مع سيارته

لم يكن الفنان رشدى أباظة بحاجة إلى شهرة مكتسبة أو سيارة تزيد من شهرته، لكن سيارته المرسيدس كانت علامة مميزة فى شوارع القاهرة خاصة أن رشدى أباظة من أوائل الفنانين الذى اقتنوا هذه السيارة، بالإضافة إلى امتلاك الفنان الراحل اسماعيل ياسين السياراة ذاتها، فكانتا هاتان السياراتان من أشهر سيارات النجوم فى ذلك الوقت.

4- سيارة الفنانة هند رستم:



هند رستم
هند رستم تعلن عن إحدى السيارات التى اشترتها بعد ذلك

لم تكن الفنانة هند رستم من المهووسات بالسيارات، لكنها كانت وجهة إعلانية لأهم السلع، وتعتبر السيارة الـ"بيجو" واحدة من أبرز السلع التى أعلنت عنها هند رستم، ثم اشترت السيارة ذاتها، حتى أصبحت هذه السيارة فى ذلك الوقت من أهم و أشهر السيارات التى اشتهرت فى عالم النجوم.

5- سيارة الفنانة داليدا:



داليدا
داليدا داخل سيارتها

بالرغم من موتها مبكراً إلا أن الفنانة داليدا كانت من أبرز الوجوه الفنية التى اشتهرت بسياراتها المكشوفة التى كانت من أبرز سيارات النجوم فى ذلك الوقت.

6- سيارة الفنان أحمد رمزى:


فريد الأطرش
أحمد رمزى

أما الفنان الجان أحمد رمزى من أهم فنانى جيله الذين لديهم هوس بالسيارات وكانت سيارته الخاصة علامة بارزة فى عالم النجوم، ومازالت موجودة حتى الآن حتى إنها كانت من أبرز السيارات الكلاسيك الموجودة فى مصر.
عبد الحليم 1
عبد الحليم حافظ يقود سيارته


محمد رمضان
سيارات محمد رمضان



موضوعات متعلقة ..


بالفيديو.. لوحة سيارة محمد رمضان الرولز رويس "جمرك" غير مدفوعة الضرائب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسينه

اللــــه عليك يا جريده اليوم السابع لا تنسى احد ابدااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة