رجعى الخمسينيات دولابك.. بالصور كيف ترتدين الـ "Pencil skirt" ؟

الخميس، 28 يوليو 2016 10:00 م
رجعى الخمسينيات دولابك.. بالصور كيف ترتدين الـ "Pencil skirt" ؟ Pencil skirt
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الـ "pencil skirt".. أو الجيب العمودية التى تذكرك بأناقة الخمسينيات، عندما تمكنت المرأة من تحقيق معادلة الأنوثة فى شوارع مصر دون الخوف من التحرش، وعندما كان للأناقة جمهوراً يحترمها، الجيب العمودية الطويلة تحت الركبتين أو فوقهما، هكذا كانت ترتدى الجميلات فى خمسينيات القرن الماضى، وهى الحقبة التى حصلت عن جدراة على لقب "الأشيك" على مر تاريخ الموضة، كما أنها الحقبة التى هلت بنسماتها على بنات 2016، ربما بعد طول تمنى من الفتيات بعودة ارتداء الفساتين والجونلات مرة أخرى، لتتصدر الـ"pencil skirt" والـ"midi skirt" خطوط الموضة مرة أخرى وتبدأ فى الظهور بقوة فى دواليب النجمات، ثم تنتقل تدريجياً إلى الشارع، لذلك عليكِ تحقيق أحلامك بارتداء ما يناسب أنوثتك، وابدأى على الفور فى ملأ خزانتك بها، ولكى يكون الأمر سهلاً عليك أولاً تعلم كيفية ارتداء الـ"Pencil Skirt".

الـ"pencil skirt" كاجوال ..



pencil skirt cagual2
بطريقة كاجوال

ليس صحيحاً أن الجونلات لا تصلح لقضاء يوم بملابس كاجوال، يمكنك ببساطة ارتدائها كما يحلو لك، خاصة أنها تناسب كل الأيام، كما تناسب مزاجك أيضاً، سواء كنتِ ترغبين فى ارتداء الكعب العال مع باقى الطقم، أم ترغبين فى ارتداء حذاء رياضى يناسبها أيضاً، ويمكنك ارتداء الـ"pencil skirt" كاجوال من خلال اختيارها من القطن، وارتداء "تى شيرت" يناسبها، وحذاء رياضى ليظهر شكلك فى قمة الأناقة.

الـpencil skirt ليوم مميز فى عملك ..



pencil skirt formal
تناسب المناسبات الكلاسيك أو العمل

مما لا شك فيه أن ما تختارين ارتداؤه فى أيام عملك يؤثر على ادائك فى العمل، فإذا قمتِ باختيار ملابس أنيقة ستلاحظين زيادة انتاجيتك وثقتك بنفسك فى العمل بشكل كبير، لذلك عليك إضافة المزيد من هذه القطع الساحرة لدولابك، وقومى بارتدائها فى أيام العمل الهامة التى يتحدد فيها مصير مشوارك المهنى، يمكنك ارتداء الـ"سكيرت" السادة مع حزام وكعب يناسب العمل، أو إضافة لمسة مميزة بالكاروهات، وأهم ما فى الأمر هو اختيار الكعب العالى الذى يناسبها.

الـ pencil skirt الملونة بالزهور أو الـ "floral" ..



pencil skirt florel
ملونة بالزهور

موضة الأزهار عادت بقوة هذا الصيف، تزامناً مع عودة موضة "الجيب" العمودية الأنيقة، لذلك يمكنك مزج هذه الموضات معاً بهذا الشكل الأنيق، فقط احرصى على ارتدائها مع بلوزة سادة من أعلى.

الـ pencil skirt مع "تى شيرت واسع" ..



pencil skirt 1
مع تى شيرت واسع..

المزج بين ال"كلاسيك" والكاجوال من أهم سمات موضة هذا العام، فتجدين كبار مصممى الأزياء يضعون الأحذية الرياضية مع الفساتين، والتى شيرت الواسع مع الجيب، وغيرها، لذلك يمكنك استخدام هذا التكنيك فى المزج بين السكيرت الكلاسيك مع الكعب العالى، والتى شيرت الواسع من أعلى.


موضوعات متعلقة ..


فى ناس بتخلى الهدوم زبالة وناس بتعمل الزبالة هدوم.. والفرق الفن

لو عجباكى فساتينها .. من يقف خلف أزياء "مايا دياب" المثيرة للجدل؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة