وشك نوعه ايه؟ وهتقصى شعرك ازاى؟.. قائمة من وجوه النجوم بقصات شعر تناسبك

الأربعاء، 27 يوليو 2016 06:00 م
وشك نوعه ايه؟ وهتقصى شعرك ازاى؟.. قائمة من وجوه النجوم بقصات شعر تناسبك قصات شعر
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصة الشعر المثالية أكثر من مجرد قصة أثارت إعجابك فقررتِ تقليدها، فقبل البحث عن القصة التى تعجبك، وحجز موعد مع الصالون، عليكِ أولاً معرفة شكل وجهك، والقصات التى تناسبك وفقاً لهذا الشكل، يمكنك القيام بهذا الاختبار فى المنزل، فقط احضرى مسطرة أو أداة للقياس، وقيسى بها طول وجهك وعرضه من منطقة الحاجبين والخدين، إذا كنت تمتلكين وجه بيضاوى مثل النجمة العالمية "أشلى جرين" فسيكون عرض جبهتك وخديك ومنطقة الفك تقريباً متساوى، ولكن إذا كان وجهك دائرى مثل "تشارلز ثيرونز" فأن عرض وجهك يساوى طوله تقريباً، أما عن الفتيات من أصحاب الوجه على شكل القلب مثل "هالى بيرى" فيمتلكون جبهة عريضة وذقن صغير، والوجه المربع مثل "أوليفيا وايلد" فيتميز بالتساوى فى الطول والعرض.

وهناك قائمة بالنجمات بأنواع وجوه كل نجمة، يمكن من خلالها معرفة قصة الشعر المناسبة لوجهك فى حالة مقارنته بوجه واحدة من النجمات وأسماء وأشكال قصات الشعر المختلفة.

جينفير جودوينز .. والشعر القصير ..



جينفير جودوين
جينفير جودوين وجه دائرى وشعر قصير

أولاً نوع القصة : شعر قصير جداً يميزه "الكيرلى" أو تموج الخصلات من أعلى
كيف تتماشى مع وجهك : كما هو واضح من وجه "جينفير" فهى تتميز بجبهة واسعة وذقن صغير لذلك يناسبها الشعر القصير الذى يبرز وجهها، بينما تضيف الطبقات المتداخلة من شعرها الكيرلى القصير طول لوجهها، وتبرز جمال عينيها
نوع الشعر : تتماشى هذه القصة مع الشعر المموج ليأخذ هذا الشكل ولا تناسب الشعر شديد النعومة.

"تشارلز ثيرونز" .. الوجه البيضاوى .



تشارليز ثيرونز
تشارليز ثيرونز وجه دائرى وشعر طويل

أولاً نوع القصة : شعر طويل يصل للكتفين، يتميز بموجات واسعة
كيف يتماشى مع وجهك : إذا كنت من أصحاب الوجه البيضاوى، الشعر الذى تصل حدود لكتفيك يسعد على إبراز طول وجهك، كما أن الأطراف المموجة من أسفل تزيد من إبراز جوانبه، وخاصة خديك، وذقنك.


وجه على شكل "قلب" مع شعر قصير ..



هالى بيرى
هالى بيرى وجه قلب وشعر قصير

نوع القصة : قصة قصيرة، وشعر مصفف بطريقة عشوائية أو كيرلى.
كيف تتماشى مع وجهك : حرصت هالى بيرى على رفع الخصلات المموجة لأعلى، لتبقى على شكل وجهها، كما أن هذه القصة تناسب وجهها تماماً لانها تخفى طول ذقنها من أسفل، وتظهر جوانب وجهها واضحة، كما انها تضفى الجاذبية لخديها الواضحين.


وجه على شكل قلب وشعر طويل ..



ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون وجه قلب وشعر طويل

نوع القصة : قصة طويلة نسبياً يصل طولها للكتفين.
كيف تناسب وجهك : يناسب هذا الطول الوجه الذى يأخذ شكل القلب أيضاً، لأنها تزيد من وضوح الوجه، وأظهرت هذه القصة "ريس ويذرسبون" بذقن واضح وأبرزت جمال عينيها، كما أنها ملائمة لوجهها تماماً، وتتماشى هذه القصة مع الشعر الكثيف نوعاً ما، والناعم أكثر منه مائل للتموج.

الوجه البيضاوى الطويل ..



كيرا نايتلى
كيرا نايتلى وجه بيضاوى طويل وشعر قصير

نوع القصة : شعر قصير، وقصة تحمل اسم الـ "فرينش كاريه"
كيف تتماشى مع وجهك: إذا كنتِ من أصحاب الشعر الأقل كثافة، والوجه الدائرى المائل للطول، فهذه القصة أكثر ما يمكن أن يناسب وجهك، لان الأطراف المرفوعة لأعلى تمنج شعرك مظهراً كثيفاً من الخلف، كما أن الأطراف الطويلة من الامام والقصيرة من الخلف تضيف لوجهك شكل دائرى يعطيه شيئاً من التوازن.











موضوعات متعلقة ..


للجريئات فقط.. بالصور قصات شعر غريبة.. "تقدرى تعمليها"؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة