صاحب برج استثمارى يعتدى على حرم مسجد بالدقهلية ويمنع توسعته

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 02:45 م
صاحب برج استثمارى يعتدى على حرم مسجد بالدقهلية ويمنع توسعته الاعتداء على المسجد
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب بين أهالى حى المعاهدة بمدينة السنبلاوين محافظة الدقهلية، نظرا لاعتداء رجل أعمال صاحب برج استثمارى كبير على حرم مسجد عوض الله، بشكل يعوق عمل أى توسعات جديدة بالمسجد، حيث اعتدى رجل الأعمال على جزء كبير من المسجد، عن طريق تركيب كمية كبيرة من التكييفات على البرج الخاص به وداخل حرم المسجد.

وقال طارق عبد اللطيف أحد أهالى المنطقة، إن هناك تواطئا فى الإدارة الهندسية بالسنبلاوين، لأن البرج يحتوى على مخالفات كبيرة وعديدة، ولم يتجرأ أحد من المسئولين على عمل مخالفات له، وإن جميع المخالفات تجرى أمام أعين كل المسئولين ولكنهم يتغاضون عنه ولا نعرف السبب.

ومن جانبه قال محمد عوض أحد سكان الحى إنه بعد قيام صاحب البرج بتركيب جميع أجهزة البرج فوق المسجد، منع عمل أى توسعات يستطيع المسجد القيام بها، وعلى الرغم من احتياج عمل عيادات لأهالى الحى ومكان لتحفيظ القرآن للأطفال وعمل جميعة لخدمات أهالى المنطقة، أوقفت هذه الاعتداءات جميع المشروعات.

وقال الحاج أحمد إبراهيم: تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين، ولكنها تنتهى بالفشل، نظرا لقيام المسئولين بوضع الشكاوى فى الدرج لوجود مصالح عديدة بين صاحب البرج وبينهم، وطالب بعمل لجنة من المحافظة لبيان مدى المخالفات القائمة بالبرج وعمل تقرير به للمحافظ.


موضوعات متعلقة..


- محافظ الدقهلية يؤدى واجب العزاء فى شهيد سيناء ويطلق اسمه على مدرسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة