النيابة: تقرير الطب الشرعى حول مقتل مصرى فى قبرص مطابق لأقوال الشرطة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 12:54 م
النيابة: تقرير الطب الشرعى حول مقتل مصرى فى قبرص مطابق لأقوال الشرطة جثة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر قضائى بنيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، أن تقرير الطب الشرعى حول واقعة مقتل مواطن مصرى "ر.ا" فى دولة قبرص، جاء مطابقا لأقوال الشرطة القبرصية، والتى كانت أفادت أن جثة القتيل بها 5 طلقات خرطوش، وطلقة من عيار نارى، بالإضافة إلى وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

كما أكد المصدر، أن النيابة استمعت للعدد من أقوال أهالى القتيل، الذى يبلغ من العمر 47 عاما، حيث أجمعوا أنه كان فى حالة نفسية جيدة، وذلك مغاير لما جاء فى تحريات الأجهزة الأمنية فى قبرص، حيث أفادت بأن القتيل اختطف نجله وحاول تهديد زوجته بقتل الطفل مستخدما "سكين"، ما اضطر الشرطة القبرصية لإطلاق النار عليه لإنقاذ الطفل.

يذكر أن مصدر قضائى بالنيابة، سبق وذكر أنه من المقرر إرسال وفد من المحققين إلى قبرص، للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة القبرصية فى قضية المصرى القتيل.

يذكر أن صحيفة "سايبروس ميل" القبرصية قالت إن ضباط الشرطة أطلقوا رصاصات قاتلة على "رامى ا" فى 21 مايو الماضى بعدما هدد بقتل ابنه البالغ من العمر عاما وأربعة أشهر خلال مواجهة دامت 6 ساعات إثر مشادة مع زوجته المجرية "36 عاما".


موضوعات متعلقة..


ضبط 4 مطلوبين فى قضايا قتل وسرقة وتنفيذ 355 حكما قضائيا ببنى سويف











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة