أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الأرجنتين تُجدد المفاوضات مع مدرب أتلتيكو

الإثنين، 25 يوليو 2016 07:28 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الأرجنتين تُجدد المفاوضات مع مدرب أتلتيكو دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم محاولاته من أجل إقناع دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى بتدريب التانجو خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد الأرجنتينى يُجدد مفاوضاته مع سيميونى


ويبحث الاتحاد الأرجنتينى عن مدرب جديد لخلافة تاتا مارتينو فى تدريب المنتخب الأول بعد رحيله فى أعقاب خسارة لقب كوب أمريكا الشهر الماضى أمام منتخب تشيلى بركلات الترجيح.


الدورى الإسبانى (1)



سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد


لاعب برشلونة فى طريقه للرحيل


على جانب آخر، يقترب كريستيان تيلو لاعب برشلونة من الرحيل عن ملعب "كامب نو" فى ظل المنافسة بين ناديى فيورنتينا الإيطالى وفالنسيا على ضم لاعب البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدورى الإسبانى (2)


eText'>تيلو لاعب برشلونة الإسبانى

رحيل متوقع لخيسى وكوفاسيتش عن ريال مدريد


فى سياق آخر، أكد خيسى رودريجيز مهاجم ريال مدريد وصيف الدورى الإسبانى، رغبته فى الرحيل عن ملعب "سانتيجو برنابيو" هذا الصيف لخوض تجربة جديدة من أجل تطوير مستواه بالحصول على فرصة أكبر للمشاركة وعلمه بصعوبة تحقيق ذلك مع الملكى.

الدورى الإسبانى (3)

خيسى مهاجم ريال مدريد


فيما يحث ريال مدريد لاعبه كوفاسيتش على الانضمام لفريق ميلان الإيطالى هذا الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما تراجع إيسكو عن الرحيل عن صفوف الفريق الملكى بفضل المدير الفنى زين الدين زيدان، إذ رفض اللاعب عرضين من يوفنتوس الإيطالى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

فى سياق مختلف، يقترب ريال سوسيداد الإسبانى من التعاقد مع مهاجم أشبيلية فرناندو ليورينتى، فيما يقترب فييتو مهاجم أتلتيكو مدريد من الانتقال للفريق الأندلسى على سبيل الإعارة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة