أحمد حلمى ورمضان يوضحان حقيقة تصريحات سيارات "لامبورجينى ورولز ريس"

الإثنين، 25 يوليو 2016 03:30 م
أحمد حلمى ورمضان يوضحان حقيقة تصريحات سيارات "لامبورجينى ورولز ريس" أحمد حلمى ومحمد رمضان
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من إثارة الجدل شغلت الوسط الفنى فى الآونة الأخيرة بعد تصريحات النجم محمد رمضان على مواقع موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عقب نشره على صفحته صور تفيد بشرائه سيارتين "لامبورجينى افنتادور & رولز رويس جوست، ولاقت الصور هجوما شديدا على السوشيال ميديا وبعض الفنانين الذين تحركوا بسرعة البرق للرد على صور محمد رمضان، وكان أولهم النجم أحمد حلمى حين نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معلقاً: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟ للأسف لأ، ما هو عيب الأسرار كده، أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال، ده كلام فى سرك".

وتوالت ردود الفعل على صورة حلمى، حيث اعتبر عدد كبير من الجمهور ما قاله: "قصف جبهة من نوع خاص، فيما وصفه البعض بأنه "فنان محترم لا تهمه المظاهر".

الأمر أيضًا أثار الفنان محمد هنيدى، والذى دفعه إلى نشر صورة من فيلمه "يا أنا ياخالتى"، وكان يمتلك فيها سيارة قديمة خضراء متهالكة وقال عنها: "أفضل سيارة على الإطلاق"، مما اعتبره البعض "سخرية" من سيارة رمضان، لكنه حذف المنشور بعدها.

وعاد رمضان مجدداً للرد على منتقديه من زملائه، حيث صرح عبر صفحته الشخصية معلقاً: قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائى من أسرار نجاحى الذى هو الحمد لله أسرع من لامبورجينى نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهورى الغالى.. عمرك شوفت حد قال ثقة فى الله رقم واحد فى الملأ قبل أى منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد ؟!.. العبد لله ومن أول يوم رجلى دخلت هذا المجال.. خلاصة الكلام: إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك.. هتقولى بس انت مش شايف الهجوم ؟!.. هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما انا موجود.. والدليل الهجوم اللى كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه ؟! لان الزميل نفسه مبقاش موجود.. وخد دى زميلى العزيز.

وفى مشهد كوميدى تراجع الفنانان أحمد حلمى ومحمد رمضان فجر اليوم الاثنين، وقاما بالتوضيح للجمهور ومتابعيهم على "فيس بوك" لما حدث من سوء فهم لتصريحاتهما الأخيرة بسبب سيارات رمضان، حيث تمنى كل منهما للآخر التوفيق والسعادة فى حياته الفنية.


موضوعات متعلقة


محمد رمضان ردا على منتقديه: لا ألتفت إلا لعملى وجمهورى وهدفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

انت حر افعل ما شئت ولكن لا تستفز مشاعر الاخريين

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

مش تمثيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة