أخبار ليفربول اليوم: كولو توريه ينتقل إلى سلتيك الأسكتلندى رسمياً

الأحد، 24 يوليو 2016 07:10 م
أخبار ليفربول اليوم: كولو توريه ينتقل إلى سلتيك الأسكتلندى رسمياً كولو توريه ينتقل إلى سلتيك
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل الإيفوارى كولو توريه مدافع فريق ليفربول إلى صفوف سيلتك الأسكتلندى رسمياً، بعقد يمتد لمدة موسم واحد، فى صفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع الريدز، وذلك بعدما أبدى بريندان رودجرز المدير الفنى للفريق الأسكتلندى، ومدربه السابق فى ليفربول، رغبته فى الاستفادة من خدماته، بعد علمه بعدم رغبة ليفربول فى تجديد تعاقده.

سلتيك يتغنى بإنجازات توريه بعد انضمامه من ليفربول

وأعلن الحساب الرسمى لسلتيك عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن تعاقده مع كولو توريه صاحب الـ 35 عاماً قادماً من ليفربول، ورصد إنجازاته التى تنوعت بين حصوله على كأس الأمم الإفريقية مع منتخب كوت ديفوار فى 2015، فضلاً عن خوضه 118 مباراة دولية، والفوز بلقبين للبريميرليج، وكأس الاتحاد الإنجليزى 3 مرات.

رودجرز يشيد بأداء توريه مع ليفربول

وتعليقاً على التعاقد مع توريه قال بريندان رودجرز: "عندما اشتريت توريه فى ليفربول كنت أرغب فى الاستفادة من خبراته الكبيرة فى خط الدفاع.. لقد لعب الموسم الماضى بشكل رائع تحت قيادة يورجن كلوب ووصل معه لنهائى الدوري الأوروبي.. دائماً ما كان يقدم أداءً متميزاً فى المباريات الكبيرة عندما كنت مدرباً للفريق.. إنه لاعب رائع وسيساعد سلتيك كثيراً".

مدافع ليفربول يرتدى القميص رقم 2 فى سلتيك

من جانبه علق كولو توريه الذى سيرتدى القميص رقم "2" على انتقاله من ليفربول إلى سلتيك، قائلاً: "إنه شرف كبير لى أن أنضم إلى سلتيك الذى يعتبر من أكبر أندية العالم.. أتمنى أن اقدم أداء جيداً مع النادى".





كولو توريه ينتقل إلى سلتيك الأسكتلندى رسمياً
سلتيك يرصد إنجازات كولو توريه





أخبار متعلقة..



أخبار ليفربول اليوم.. رودجرز يسعى لإنقاذ توريه بعد تخلى الريدز عنه












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة