أخبار ليفربول اليوم.. رودجرز يسعى لإنقاذ توريه بعد تخلى الريدز عنه

الأحد، 26 يونيو 2016 10:31 م
أخبار ليفربول اليوم.. رودجرز يسعى لإنقاذ توريه بعد تخلى الريدز عنه كولو توريه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى بريندان رودجرز المدير الفنى السابق لنادى ليفربول والحالى لنادى سيلتيك الاسكتلندى رغبته فى التعاقد مع مدافعه القديم كولو توريه الذى سيصبح لاعباً حراً فى موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

بريندان رودجرز يأمل فى لم الشمل مع توريه

بحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن المدير الفنى الذى تمت إقالته من تدريب ليفربول مطلع الموسم الماضي، يريد الاستفادة من خبرات الإيفوارى المخضرم كولو توريه بعدما فضل ناديه ليفربول عدم تجديد عقده ليصبح بعدها بدون نادٍ، إلا أن توريه الذى تلقى عدة عروض من أندية مختلفة وهو فى سن الـ35 يميل إلى البقاء فى إنجلترا فى الفترة المقبلة ليعتزل بها.

ليفربول يسعى للفوز بخدمات محمود دهود

يسعى ليفربول بقوة من اجل الفوز بصفقة الألمانى من أصل كردى محمود دهود لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى التى بدأت مفاوضاتها فى أبريل الماضي.

بحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن الريدز يسعون لاستكمال المفاوضات التى بدأت فى أبريل الماضى مع اللاعب قبل أن يدخل عدد من الأندية فى الصفقة، التى أصبحت حتمية بالنسبة لليفربول بعد اقتراب رحيل جو ألين عن الفريق، وحسب الصحيفة فإن رغبة يورجن كلوب فى الحصول على خدمات اللاعب قد تدفع الإدارة إلى إيصال قيمة الصفقة إلى 25 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات دهود الذى يبلغ من العمر 20 عاماً فقط.



أخبار متعلقة..


أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يسابق الزمن لضم لاعب وسط كرواتيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة