لو بتتكسفى أو خايفة من الجواز..7 حاجات لازم تعمليها قبل ليلة الدخلة

السبت، 23 يوليو 2016 09:00 ص
لو بتتكسفى أو خايفة من الجواز..7 حاجات لازم تعمليها قبل ليلة الدخلة عروس يظهر عليها الارتباك
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخوف والفزع والقلق المبالغ به كلها أحاسيس قد تنتاب العروس قبل يوم زفافها وقد تؤثر فى نجاح علاقتها الجنسية مع زوجها دون أن تدرك، لكن يجب على العروس أن تدرك تماماً أن الأمور بسيطة للغاية ولا تتطلب منها سواء اتباع بعض النصائح التى تقدمها لها الدكتورة " تغريد صالح" استشارى الطب النفسى و أخصائى العلاقات الزوجية .

علاقات زوجية (1)
زوجان متنافران


القراءة:


يجب على العروس أن تثقف نفسها وأن تبدأ فى القراءة لتتعرف على ماهية العلاقة الجنسية وحدودها حتى تدرك أن الأمر بسيط للغاية ولا يحتاج إلى القلق.

المشورة:


يجب أن تلجأ العروس إلى الأصدقاء أو الأم أفضل حتى تشيرها فى بعض التفاصيل وتتعرف من خلالها على أسرار هذه العلاقة وتبتعد تماماً عن الآراء المفزعة التى لا أساس لها من الصحة.

علاقات زوجية (2)

التعود:


بعد مرحلة كتب الكتاب يجب أن تعتاد العروس على زوجها نوعاً ما ويبدءا النقاش فى بعض التفاصيل كنوع من التمهيد قبل ليلة الزفاف.

علاقات زوجية (3)
استرخاء الأعصاب

قبل يوم الفرح بيوم أو يومين يجب أن تسترخى العروس تماماً وتبتعد عن الضغوطات النفسية حتى إذا كانت خاصة بتجهيز الشقة أواستكمال إجراءات الزواج، لأن كل هذه المسئوليات قد تؤثر فى تقبلها للعملية الجنسية بشكل غير مباشر.

الرأى الطبى:


فى حال القلق يجب أن تعود الفتاة لطبيب نساء أو نفسى على حسب نوع مخاوفها لتأخذ منه النصيحة العلمية قبل ليلة الزفاف، ويكون رأيه هو الفيصل بين كل المعلومات التى تعرفت عليها بنفسها أو سمعتها من الآخرين.

علاقات زوجية (4)


موضوعات متعلقة

5 أسباب وراء فتور العلاقة الزوجية خلال فترة الرضاعة.. اعرفى الحل

لكل بوسة معنى.. الفرق بين بوسة "اليد..الرأس.. والخد" فى علاقتك بزوجتك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة