أخبار ميسي اليوم.. لابورتا يهاجم إدارة برشلونة بسبب أزمة البرغوث

السبت، 23 يوليو 2016 08:16 م
أخبار ميسي اليوم.. لابورتا يهاجم إدارة برشلونة بسبب أزمة البرغوث خوان لابورتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى السابق، هجوما شرسا على الإدارة الحالية للنادى الكتالونى بسبب موقفها من القضية المتهم فيها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بالاحتيال الضريبى، والتى تم الحكم عليه فيها بالسجن مع إيقاف التنفيذ لمدة 21 شهرًا وتغريمه مليونى يورو.

لابورتا يتهم إدارة برشلونة بالتقصير بسبب ميسي


قال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة برشلونة الحالية لم تعطى الدعم الكافى لميسي خلال الأزمة الأخيرة التى عاشها بسبب تهمة التهرب الضريبى، مضيفا أن النجم الأرجنتينى لا يجد المعاملة التى يستحقها من البلوجرانا.

ميسي عاش أوقات صعبة بسبب قضية التهرب الضريبى


أضاف رئيس نادى برشلونة السابق أن ما عاشه ميسي صعب جدا وعلى الرغم من ذلك لم تتم مساندته بالشكل الصحيح، موضحا أنه أمر صادم للغاية أن يغيب رئيس النادى الكتالونى ومساعده عن جلسات محاكمة أسطورة البارسا.

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يجرى محادثات مع ميسي


أكد أرماندو بيريز، الرئيس المؤقت للاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، نيته على السفر إلى مدينة برشلونة خلال الفترة القليلة القادمة، من أجل إجراء محادثات مع قائد التانجو ميسي لمحاولة إثنائه عن قراره بالاعتزال الدولى عقب خسارة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة أمام تشيلى بركلات الترجيح.

قال بيريز فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إقناع ميسي بالعودة لقيادة المنتخب الأرجنتينى مرة أخرى يعتبر أكبر التحديات الرئيسية التى تواجهه فى منصبه الجديد.



أخبار متعلقة



- أخبار ميسي اليوم.. افتتاح مطعم النجم الأرجنتينى فى مدينة برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة