أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام غالى يرفض الاستسلام قبل مواجهة الوداد المغربى

السبت، 23 يوليو 2016 11:55 ص
حسام غالى يرفض الاستسلام قبل مواجهة الوداد المغربى حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام غالى لاعب وسط الأهلي، أن لقاء الوداد المغربى فى رابع مواجهات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر له الأربعاء المقبل، سوف يكون صعبا ويحتاج إلى تركيز كبير من جميع اللاعبين.

حسام غالى يؤكد سعى فريقه للفوز على الوداد المغربى


وقال حسام غالى إن فريقه يسعى نحو تحقيق نتيجة ايجابية تحافظ للفريق على حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى فى البطولة الإفريقية، مشددا على أن فرصة الفريق قد تبدو صعبة فى التأهل لكنها ليست مستحيلة وهو ما يدركه نجوم الأحمر الذين يرفضون التسليم بأن الفرصة لم تعد قائمة فى التأهل.

حسام غالى يثق فى تعامل زملائه مع عامل الجمهور


وأضاف حسام غالى أن زملاءه لديهم اصرار كبير على اللعب من أجل الفوز فى المغرب والوصول إلى النقطة الرابعة، مشيرا إلى أن اللعب تحت ضغط الجماهير صعب، مشدداً فى الوقت ذاته على أن لاعبى الأهلي يملكون الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه الأجواء، وأن الأهلى كثير ما لعب فى وجود جماهير كبيرة فى أفريقيا، ورغم ذلك حقق الفوز وهو ما يسعى إليه الفريق خلال مواجهة الوداد.

حسام غالى مطلوب فى الصين


حسام غالى تلقى عرضاً للاحتراف فى الدورى الصينى بنهاية الموسم الجارى، بعد تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم فى الوقت الذى يدرس فيه غالى جدياً اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الأهلي، بالإضافة لاعتزال اللعب الدولى بعد أزمته الاخيرة مع أسامة نبيه مدرب المنتخب.


موضوعات متعلقة :


- زيزو: شخصية حسام غالى تُفسر بشكل خاطئ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز عرفه

التفاؤل والأمل مطلوبين ولكن ...

فرصة الاهلى 5 % .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة