محمد عادل : انضمام فتحى وناصف فى صالح الزمالك وواجهت صن داونز مصابا

الخميس، 21 يوليو 2016 08:41 م
محمد عادل : انضمام فتحى وناصف فى صالح الزمالك وواجهت صن داونز مصابا محمد عادل جمعة لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عادل جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك ، أن غيابه عن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى مساء اليوم فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر بسبب تعرضه للإصابة فى الركبة .

قال محمد عادل فى تصريحات لاستوديو الحياة مع الاعلامى سيف زاهر أنه تعرض للإصابة خلال مباراة صن داونز الأفريقى فى الجولة الثانية لدورى أبطال أفريقيا وتحامل على نفسه لاستكمال المباراة لكنه فضل عدم المشاركة أمام الاتحاد السكندرى حتى لا تتفاقم الإصابة .

أضاف ظهير أيسر الزمالك أنه سيخضع لفحوصات طبية فور عودة الفريق إلى القاهرة بعد مواجهة الاتحاد لتحديد البرنامج العلاجى اللازم فى الفترة القادمة وإمكانية تواجده فى رحلة الأبيض إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بالجولة الثالثة لدورى الأبطال .

وبخصوص تعاقد الزمالك مع ثنائى فى مركز الظهير الأيسر هما على فتحى و محمد ناصف قال محمد عادل جمعة أن هذا الأمر ينصب فى مصلحة الزمالك وهو الأهم وبالنسبة للمشاركة الأساسية من عدمه أوضح أن كل لاعب يبذل قصارى جهده فى التدريبات والمشاركة تكون وفقاً لرؤية الجهاز الفنى ولا توجد أزمة فى ذلك .

وعن خسارة الزمالك أمام صن داونز فى القاهرة قال محمد عادل أن بطل جنوب أفريقيا يلعب بطريقة مختلفة عن باقى فرق القارة حيث لا يهاب الجماهير مطلقاً مشددا على سعى الأبيض لتحقيق الفوز خارج أرضه خلال مباراة الجولة الثالثة للبطولة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة