أخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 21 / 7 / 2016 .. قيد مروان والشناوي فى اتحاد الكرة

الخميس، 21 يوليو 2016 08:26 م
أخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 21 / 7 / 2016 .. قيد مروان والشناوي فى اتحاد الكرة مروان محسن
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الاهلى اليوم الخميس 21 / 7 / 2016 العديد من الاخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، رسميا.. الأهلي يقيد مروان والشناوي فى اتحاد الكرة .

رسمياً.. الأهلي يقيد مروان والشناوي فى اتحاد الكرة

أنهى النادى الأهلي إجراءات قيد الثنائى الجديد مروان محسن ومحمد الشناوى فى صفوف الفريق وإمكانية مشاركتهما إفريقيا فى مباراة الوداد المغربى المقبلة، المقرر لها 27 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة لدورى أبطال إفريقيا.

- "جلسة الجمعة" بين طاهر ومارتن يول تحدد الراحلين عن الأهلى

أكد عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أنه لم يتم تحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال الموسم المقبل سواء على سبيل البيع أو الإعارة حتى الأن، موضحاً أنه من المقرر أن يعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادى جلسة مع الخواجة الهولندى مارتن يول المدير الفنى غداً الجمعة، لتحديد أسماء الراحلين.

- الأهلى "مطمع" الأندية بعد بيع إيفونا وصبحى

بعد نجاح مسئولو النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر فى بيع الثنائى ماليك إيفونا إلى نادى تيانجين الصينى، ورمضان صبحى إلى ستوك سيتى، وجمع مبلغ 140 مليون جنيه من الصفقتين، إذ تم بيع الجابونى إيفونا مقابل 8 ملايين دولار أى ما يعادل 80 مليون جنيه مصرى، ورمضان صبحى مقابل 6 ملايين يورو ويعادل 60 مليون جنيه، بدأت الأندية تفتح عينيها على خزينة الأهلى التى أصبحت مكتظة بالأموال وتبالغ فى المقابل المطلوب لبيع لاعبيها.

- عبد الحفيظ يطير للمغرب غداً للترتيب لأقامة الأهلي قبل مواجهة الوداد

يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي صباح غدًا الجمعة إلى المغرب للاطمئنان على فندق إقامة الفريق وملعب التدريبات قبل مباراة الأحمر مع الوداد المغربي يوم 27 يوليو الجاري في الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

- سعد سمير : لن أرحل عن الأهلي وأحلم بالتواجد فى روسيا

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي تمسكه بالبقاء في القلعة الحمراء بالموسم المقبل مضيفآ انه لا يفكر في الرحيل ويرفض بشكل قاطع الدخول في اى صفقات تبادلية.


- رمضان صبحى يحتفل بخطوبته على ابنة إكرامى .. الليلة

يحتفل رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، مساء اليوم، الخميس، بخطوبته علي شقيقة، شريف إكرامي حارس مرمي القلعة الحمراء وزميله، وابنة إكرامي الشحات نجم الأهلي والمنتخب الوطني سابقا.

- أنطوى والسعيد خارج حسابات الأهلى أمام الوداد

تأكد غياب الغانى جون أنطوى مهاجم فريق الكرة بالأهلى عن مباراة الوداد المرغبى المقبلة المقرر لها يوم 27 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى بعد أن أثبتت الآشعة "الالتراساوند" إصابته بإجهاد شديد فى العضلة الخلفية .

- الأهلي يقرر قيد مروان محسن إفريقيا والحوض يحدد موقف اللاعب من رحلة المغرب

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن آلام الحوض التى يُعانى منها مروان محسن، مهاجم الفريق الجديد، ستُحدد مصيره من السفر مع الفريق للمغرب لخوض مباراة الوداد فى البطولة الإفريقية.


اخبار متعلقة


- أخبار الأهلي اليوم الاثنين 18/7/2016..ستوك يمنع رمضان من تخليد ذكرى الشهداء

- أخبار الأهلي اليوم 17/7/2016.. رمضان صبحى يعود للقاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة