أخبار الأهلي اليوم الاثنين 18/7/2016..ستوك يمنع رمضان من تخليد ذكرى الشهداء

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:45 م
أخبار الأهلي اليوم الاثنين 18/7/2016..ستوك يمنع رمضان من تخليد ذكرى الشهداء رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، الذى يسابق الزمن لإبرام عدد من الصفقات الجديدة قبل مباريات الإياب فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

- انقسام داخل الأهلي حول مصير مارتن يول
تسود حالة من الانقسام الشديد داخل مجلس إدارة النادى الأهلي حول مستقبل الهولندى مارتن يول مع فريق الكرة الأول، خاصة بعد التعادل الباهت أمام الوداد المغربى أمس الأول السبت، والاقتراب بقوة من وداع البطولة الأفريقية بعد حصد نقطة واحدة من 3 مواجهات خسر فيها الأحمر أمام زيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى.

- الأهلي يتراجع ويُكلّف عماد وحيد برئاسة بعثة الفريق فى المغرب
تراجع مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، عن قراره السابق بتكليف كامل زاهر، أمين صندوق النادى، برئاسة بعثة الفريق فى المغرب، لخوض مباراة الوداد فى البطولة الأفريقية، وقرر المجلس تكليف عماد وحيد عضو المجلس برئاسة البعثة.

- مروان محسن يظهر فى الأهلي 10 دقائق ويتوجه لإجراء الكشف الطبى
زار مروان محسن مهاجم الأهلي الجديد مقر النادى بالجزيرة صباح اليوم، ولم يستغرق تواجد اللاعب أكثر من 10 دقائق وبعدها توجه لإجراء الكشف الطبى.

- ستوك سيتى يمنع رمضان صبحى من تخليد شهداء الأهلي فى إنجلترا
رفض نادى ستوك سيتى الإنجليزى طلب رمضان صبحى نجم الأهلي المُنتقل حديثاً له، بارتداء القميص رقم 72 أو 74 خلال التجربة الإنجليزية، التى ستبدأ خلال الأيام المقبلة، بعدما خضع اللاعب للكشف الطبى بالنادى الإنجليزى مؤخراً وعاد للقاهرة، لكن نتيجة الكشف لم تُعلن حتى الآن.

- عمرو طارق على رادار الأهلي بعد فسخ تعاقده مع الإسماعيلى
اقترب عمرو طارق مدافع ريال بيتيس السابق، من التوقيع على عقود انضمامه للنادى الأهلي بداية من الموسم المقبل، بعد فسخ تعاقده مع نادى الإسماعيلى خلال الساعات الماضية بعد عدم تأقلمه مع الدراويش.

- ميدو جابر ثالث صفقات الأهلي والإعلان الأربعاء
اتفق مسئولو النادى الأهلي مع نظرائهم فى مصر المقاصة، على كل شروط انتقال ميدو جابر جناح الفريق الفيومى للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

- الأهلي ينتظر الدفعة الأولى من فلوس رمضان صبحى قبل توقيع العقود إلكترونيًا
اشترط مسئولو النادى الأهلي الحصول على الدفعة الأولى من فلوس صفقة رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق المنتقل حديثًا لستوك سيتى الإنجليزى، قبل توقيع العقود إلكترونيًا وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

- الأهلي يستطلع طلبات إنبى لشراء أكرم توفيق
استطلع مسئولو النادى الأهلي طلبات نظرائهم فى نادى إنبى بشأن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق البترولى، الذى يرغب الأهلي فى ضمه بداية من الموسم المقبل.




أخبار متعلقة..


- الأهلي يستطلع طلبات إنبى لشراء أكرم توفيق

- ميدو جابر ثالث صفقات الأهلى والإعلان الأربعاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة