خالد صلاح

ويحيل عددا من العاملين للتحقيق..

وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية

الخميس، 21 يوليه 2016 11:16 ص
وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط


أسيوط - ضحا صالح
إضافة تعليق

أكد صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على ضرورة عدم خروج أى طالب من لجنة الامتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلى للامتحان مع توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة لعدد من لجان امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية بالمحافظة من بينها مدرسة "الشهيد أحمد على أبو كبير" بقرية جحدم التابعة لإدارة منفلوط التعليمية، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجنة، والتى كانت أولى محاط وكيل الوزارة خلال الجولة وتضم اللجنة طلاب 4 مدارس بإجمالى 181 طالبا الامتحان، حيث يؤدى الطلاب فيها اليوم امتحان اللغة العربية والتربية الدينية وأشار وكيل الوزارة إلى أنه اطمأن على انتظام العمل باللجنة وعدم صدور أى شكاوى من الطلاب خاصة بامتحان اليوم سواء من الأسئلة التى وصفوها فى مستوى الطالب المتوسط أو ورقة الامتحان التى اتسمت بالوضوح وكفاية الوقت المقرر للأسئلة.

واطمأن وكيل الوزارة من وجود الدكتور "فوزى حنا" طبيب اللجنة وكذلك النقيب "محمد عزت" المكلف بأمن اللجنة، ومن جانب آخر أحال وكيل الوزارة العاملين بمدرسة جحدم الابتدائية المشتركة للشئون القانونية، وذلك لتغيبهم عن العمل وكلف مدير إدارة منفلوط التعليمية بإبعاد مدير المدرسة عن منصبه واستبداله بقيادة أخرى.

وأوضح وكيل الوزارة أنه بالمرور على المدرسة فوجئ بغياب العاملين فيها حتى الساعة التاسعة، ولم يجد سوى مدير المدرسة "رأفت على" وكان مرتديا جلبابا وإداريين وعامل داخل المدرسة وأشار بدوى إلى أن بوابة المدرسة كانت مفتوحة وبدون أمن مما يعرض المنشأة التعليمية للخطر ونوه وكيل الوزارة أنه كلف حسن على مدير إدارة منفلوط التعليمية باستبداله بقيادة أخرى.

وفى السياق ذاته، أحال وكيل الوزارة المسئول عن دفتر الحضور والانصراف بمدرسة التجارة الثانوية المشتركة بالعزية على خلفية اكتشاف وكيل الوزارة تلاعبا فى دفتر الحضور والانصراف الخاص بالعاملين والتوقيع لهم فى خانتى الحضور والانصراف عن اليوم الخميس 21 يوليو الجارى ثم استخدام "المزيل" فى خانة الانصراف أمام جميع العاملين الموقعين وكان ذلك فى تمام الساعة العاشرة والربع صباحا.


موضوعات متعلقة:



- غدا..بدء امتحانات الدور الثانى للشهادة ا لإعدادية بأسيوط



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة