البالغة 318 مليون جنيه..

محافظ كفر الشيخ: معاقبة مستأجرى مزارع السمك المتهربين من حق الدولة

السبت، 02 يوليو 2016 02:49 م
محافظ كفر الشيخ: معاقبة مستأجرى مزارع السمك المتهربين من حق الدولة    المزارع السمكية بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، باتخاذ خطوات جادة وحاسمة غير مسبوقة ضد المتهربين من سداد مستحقات الدولة من مستأجرى المزارع السمكية، لعدم السداد لأعوام عدة نتيجة للجشع ومحاولة السطو على أموال الدولة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه لا يوجد طريق آخر أمام المتهربين من سداد مستحقات الدولة، والتى بلغت 318 مليونًا، و157 ألف جنيه على مساحة 21 ألفا و293 فدانا، بعد صدور 4788 حكما قضائيا بات ضدهم، وأحال محافظ كفر الشيخ جميع هذه الأحكام إلى اللواء محمد عاطف شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، لسرعة تنفيذها.

وصرح محافظ كفر الشيخ، بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو فسخ التعاقد مع المستأجرين المتهربين واسترداد الأراضى لحيازة المحافظة لإعادة تأجيرها وفق الإجراءات القانونية المتبعة، لخلق فرص عمل حقيقية وخاصة من الشباب ومحدودى الدخل.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن هناك مجموعة ضوابط وإجراءات جديدة لتحصيل مستحقات الدولة، ولا تهاون مع المتهربين ومستحلى المال العام.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن طبقة المتهربين من سداد مستحقات الدولة، وأنهم اعتادوا على ممارسة نهب المال العام، وهذه الثقافة هى التى تمنعهم من الالتزام بسداد مستحقات الدولة، بعد أن تم تقديم كل الإمكانيات المتاحة فى التسهيلات للسداد، لكن بالعودة للقانون وسيادة الدولة لا خيار أمامهم سوى سداد مستحقاتها، بعد التهامهم هذه الملايين من الجنيهات ومحاولة عرقلة عملية التنمية بالمحافظة.

وقال المحافظ، إن هذا لا يمنع أن هناك مجموعة من الملتزمين بالسداد من تلقاء نفسهم وطواعية، لعدم وصول طبقة المتهربين إلى هذه الثقافة الراقية فى السداد طبقا لقوانين الدولة.


موضوعات متعلقة..


بعد ضبطها لدى التجار... بالفيديو والصور.. محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة