"شركة السعادة" فعالية لنشر الأفكار الإيجابية بدعم من نجوم المجتمع

السبت، 02 يوليو 2016 03:00 م
"شركة السعادة" فعالية لنشر الأفكار الإيجابية بدعم من نجوم المجتمع إيفنت شركة السعادة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار اعتماد كثير من الأعمال التطوعية على السوشيال ميديا كأحد أهم العناصر التى توصل الأفكار الإيجابية، دشن طبيب الأسنان أندرو وجدى فعالية بعنوان "شركة السعادة" لنشر روح السعادة فى المجتمع من خلال عدد من الأعمال الخيرية والتطوعية.

وجاءت فكرة الفعالية حسبما أكد أندرو وجدى لـ"اليوم السابع" أن "شركة السعادة" لأنها شركة تعتمد على الجميع وعلى كل شخص مشارك فيها، وأضاف "أن نشر السعادة سيأتى من خلال عدد من الأعمال التطوعية مثل التبرع بالدم وتدعيم فكرة "العطاء فى المجتمع"، وزيارات لدور الأيتام لتنمية فكرة المؤاخاة، بالإضافة إلى زيارات لدور المسنين لتنمية فكرة "النظرة للأمور نظرة صحيحة"، وزيارة مستشفيات الحروق لتنمية فكرة "الشعور بالآخر"، وفكرة النظافة من خلال حملة شاملة للنظافة تؤكد على مدى أهميتها للإنسان بعيداً عن الشكل أول الملابس، بالإضافة إلى فكرة عن الرفق بالحيوان للتوعية باحترام الحيوان فى دعوة للإنسانية فى كل شىء.

وأشار دكتور أندرو أن كثير من الفنانين ونجوم المجتمع دعموا فكرة الفعالية من خلال نشرها على السوشيال ميديا، ومن أبرز الشخصيات التى دعمت فكرة الفعالية الفنان محمد صبحى الذى أثنى على الفكرة، والفنانة نسرين إمام والنجمة نجوى فؤاد والفنانات ليلى غفران ودينا طلعت وحسناء سيف، وتاتيانا وملكة جمال مصر السابقة فوزية محمد، ومصممة الأزياء لميس أبو الفتوح، والإعلامية هند رضا، والفنان خالد عليش، والإعلامية منة عامر، والشيخ خالد الجندى، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بالفكرة ومشاركتهم فى فعاليات الفعالية التى ستنطلق يوم 15 من شهر أغسطس المقبل.


ايفنت1

ايفنت2



موضوعات متعلقة:


الشباب يفتحون صندوق الأسرار على فعالية "سبتم بعض ليه".. الكذب والفروق المادية والانتقام ضمن أهم أسباب "الفركشة".. وساخرون: كان عايز يتجوزنى فى فيلا بجنينة واحدة

صحافة مواطن.. فعالية صورتك مع المخدة يستكمل احتفالات جماهير الأهلى عبر فيسبوك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة